ماهي الوان الشعر التي تفتح لون البشرة؟

ماهي الوان الشعر التي تفتح لون البشرة

ان السؤال ماهي الوان الشعر التي تفتح لون البشرة هو من الامور الاساسية لتتمتعي باطلالة مشرقة عبر اختيار صبغة الشعر المناسبة. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- اللون الاشقر الداكن:

ان اللون الاشقر الداكن يعتبر من افضل الخيارات لتعملي على تفتيح لون البشرة، وهو من الالوان المناسبة لصاحبات البشة الحنطية. واحرصي على الابتعاد عن اللون الاشقر الفاتح الذي يمنحك بشرة باهتة.

2- تدرجات اللون البني:

ان كنت من صاحبات البشرة الحنطية او السمراء وتبحثين عن الطريقة المثالية لتفتيح لون البشرة، ننصحك باختيار الصبغة بتدرجات اللون البني فهو سيمنحك بشرتك رونقاً خاصاً ويمكنك ايضاً ان تعتمدي بشكل خاص اللون البني الغامق مع تفتيح الاطراف من الاسفل.

3- صبغات اللون البرغندي:

هو من الوان صبغات الشعر الاكثر تميزاً، وهو يمنحك اطلالة ساحرة وجذابة. وهو من الالوان التي تمنح رونقاً خاصاً لبشرتك ويعمل على منحك اطلالة مفعمة بالسحر ومشرقة.

4- الصبغة الاشقر الرمادي:

هو من ابرز صيحات صبغات الشعر التي تساعدك لتحصلي على اطلالة مفعمة بالحيوية والجذابية التي يمكن ان تعتمديه لتتألقي وتبرزي جمالك وسحر اطلالتك في يومياتك كما في مناسباتك.

5- الصبغة الاسود الداكن:

هو من اجمل الوان صبغات الشعر على الاطلاق لتتألقي وتتمتعي باطلالة مشرقة وجذابة، وهو من ابرز الالوان التي تساعد على تفتيح لون البشرة، واللون الاسود يبز جمال عينيك مع تطبيق المكياج المناسب.

إذاً، هذه هي الوان صبغات الشعر التي تساعد على تفتيح لون البشرة، وننصحك دائماً بأن تعملي على اتباع بعض النصائح التي تساعك على تثبيت لون الصبغة لمدة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية