مايا دياب بإطلالة محتشمة وأنيقة في أول أيام رمضان

مايا دياب باطلالة محتشمة وانيقة في اول ايام رمضان

مصدر الصورة: @moe.soufyan_photography الحساب الرسمي على انستغرام للمصور محمد سوفيان

لفتتنا مايا دياب باطلالة محتشمة وانيقة في اول ايام رمضان، وذلك أثناء حلولها ضيفة بسمة وهبة في برنامج العرافة الذي يعرض على قناة المحور، حيث أُعجب معظم المتابعين بأزيائها ولوكها الجمالي. وقد سبق وأن قلدت مايا دياب إطلالات نجمات عالميات.

ias

لقد بدت في غاية الأنوثة، إذ ارتدت سروالًا أسود مع سترة من القماشة واللون نفسه، بأكتاف منفوخة تتخللتها طيات صغيرة ناعمة. وما ضاعف جاذبيتها، التطريزات الذهبية المنفذة بدقة تامة التي زينت مختلف الاماكن في السترة، مضفية بذلك لمسات مميزة ولافتة.

البعض تفاجأ بهذه الإطلالة، إذ اعتدنا على رؤية مايا دياب في معظم الأوقات بملابس جريئة ونادرًا ما نراها بستايل محتشم، ولكن كان خيارها موفّقًا، خصوصًا مع بداية الشهر الفضيل، إذ أنها كانت ستتعرض لانتقادات كبيرة لو أنها ارتدت أزياء جريئة في أول أيام رمضان.

إطلالتها الجمالية رائعة

ليست فقط ملابس مايا دياب وحدها التي جعلتها حديث الجميع على السوشيال ميديا، بل أيضًا لوكها الجمالي، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الويفي القصير مع فرق جانبي، وماكياج عيون السموكي، مع أحمر شفاه بتدرج نيود وبلاش منحها الإشراق والتألق.

استوحي منها هذه الإطلالة لتضاعفي جاذبيتك إلى أقصى حد، ولتحقيق ذلك، لا بد أن تنتبهي من أخطاء تفسد مكياج العينين، ولا تنسي تطبيق طرق إخفاء الحبوب بالمكياج، في حال وُجدت في وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية