مايا دياب ترتكب خطأً فادحاً باللغة الإنكليزية والجمهور يسخر منها

مايا دياب تثير الجدل على انستقرام

تواصل الفنانة الإستعراضية مايا دياب بمفاجأة جمهورها يوماً بعد يوم من خلال نشر صوراً لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي خاصةً في الفترة الأخيرة. تعتبر النجمة اللبنانية مايا دياب من أكثر النجمات نشاطاً على مواقع التواصل الإجتماعي كونها تشارك جمهورها دائماً بآخر المستجدّات وأجدد الصور لمختلف إطلالاتها بالأخص الجريئة منها.

ias

وقد فاجأت هذه الأخيرة متابعيها على انستقرام بصورة غريبة لها تظهر فيها وهي ترتدي قناعاً مخيفاً باللون الأحمر. إلاّ أن التعليق الذي نشرته بجانب الصورة قد أثار دهشة الجمهور نظراً إلى الخطأ الذي أحدثته باللغة الإنكليزية ما دفع المتابعين بالسخرية منها مشيرين إلى أنها لا تحترف اللغة الأجنبية لذلك من الأفضل ألاّ تكتب بلغة لا تجيدها.

كتبت مايا على الصورة: “Zombie style when food empoisement…dying” وذلك يعني أنها تتألّق بأسلوب الزومبي إثر تعرّضها للتسمّم. وبكتابتها لهذا التعليق، أثارت مايا دياب الجدل إذ استخدمت كلمة empoisement وهي كلمة غير صحيحة وتوجّب عليها استخدام كلمة Poisoning.

انتشرت التعليقات الساخرة على صورتها وقال البعض إن ليس من الضروري أن تكتب باللغة الإنكليزية إذا كانت لا تعرف اللغة وتكاثرت التعليقات المحرجة حول فشلها وصورتها الغريبة التي تنضمّ إلى تشكيلة الصور التي تثير الجدل يومياً عبر موقع انستقرام.

اقرأي المزيد: أجمل إطلالات شعر وماكياج مايا دياب في برنامج " إسأل العرب"

مايا دياب ترتكب خطأً باللغة الإنكليزية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية