مايا دياب تشعل مسرح ستار أكاديمي والجمهور ينقذ ليا مخول

وصل برنامج ستار أكاديمي إلى ربع النهائيات وأصبحت المنافسة مشتدّة أكثر فأكثر. انطلق البرايم 14 من ستار أكاديمي 10 مساء الخميس في الحادي عشر من ديسمبر على أنغام صوت الفنانة اللبنانية مايا دياب والفنان حكيم الذين حلاً كضيفين على المسرح. وقد تحوّل المسرح إلى ساحة مليئة بالرّقص والمرح والمتعة.

ias

أطلّت هيلدا خليفة في البرايم الرّابع عشر بفستان طويل باللون النيلي منحها إطلالة مشرقة وساحرة. وأكملت إطلالتها بمجوهرات بتوقيع Tufenkjian لتسطع كالنجمة على مسرح ستار أكاديمي.

تألّقت مايا دياب بإطلالاتها المختلفة في برايم ليلة أمس وخطفت الأضواء بفساتينها المثيرة والجذّابة. قدّمت في إطلالتها الأولى لوحة استعراضية لأغنيتها الجديدة قاطفين بفستانٍ قصير وملوّن، ومن ثمّ أطلّت بفستان فضّي لتؤدّي أغنية "ايوه" مع الطالبة التونسية غادة اجريدي. وأخيراً ظهرت بفستان أسود شفاف وجريء لتغنّي ريمكس "نيالي فيك".
أشعل الفنان حكيم المسرح بالأغاني التي أدّاها، أوّلاً مع الطالب مينا عطا بأغنية "وعملنا اللي علينا" ومن ثم مع الطالب محمد شاهين بأغنية "كده بقى"، وأخيراً أغنية "دلع دلع" التي أدّاها بمفرده. فخلق جوّاً من الحماس والمرح.
أدّى الطلاب مجموعة من الأغاني الجميلة وقدّموا لوحات راقصة زيّنت البرايم الرّابع عشر. قدّم الطالب محمد شاهين أغنية "سو يا سو"، وأدّت الطالبة غادة اجريدي أغنية "صار بدنا حريق" للموسيقار ملحم بركات فيما تألّق ايلي ايليا في لوحة روسية رومنسية. غنّت ليا مخول أغنيتين باللغة الأجنبية، وقدّم مينا عطا ومحمد شاهين أغنية للفنان الكبير كارم محمود.
فازت ليا مخول في نهاية السهرة بتصويت الجمهور بنيلها 54% لتستكمل مشوارها مع زملائها، وغادر الطالب ايلي ايليا في البرايم الربع النهائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية