مايا دياب تطلق مسابقة هواوي وفوز اثنين من متابعيها بـ جهاز P20 Pro

مايا دياب تطلق مسابقة هواوي للفوز بـ جهاز P20 Pro

ضمن تعاونها المميّز مع شركة هواوي، أعلنت الفنانة مايا دياب عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن إطلاق مسابقة جديدة تخوّل شخصين من متابعيها بالفوز بحهاز هواوي P20 Pro.

ias

وكانت مايا دياب قد أعلنت الأسبوع الماضي عن هذه المسابقة عبر حسابها على إنستغرام لمشاركة المعجبين النجاح الذي حققته أغنية بعدو والفيديو الموسيقيّ الخاص بها. وقد قالت مايا دياب إنها سعيدة بالتعاون مع شركة هواوي للهواتف الذكية وتتشوّق لمنح فائزَين إثنين جهاز هواوي P20 Pro، ويُعرف الجهاز بكاميرته الثلاثية من لايكا بدقّة 40 ميغابكسل التي تلتقط أجمل الصور مهما كانت الظروف، وبنظام التصوير الليلي وميزة التقريب الهجين 5x Hybrid Zoom لتحقق صورًا واضحة جداً وعالية الجودة. 

جهاز هواوي P20 Pro.
جهاز هواوي P20 Pro.

في تفاصيل المسابقة، للحصول على فرصة الفوز، كل ما على متابعيها فعله هو مشاهدة كليب "بعدو" على اليوتيوب، ومراقبة كم مرة استعملت شخصية "ألفين" جهاز Huawei P20 Pro خلال الفيديو. وتابعت: "أجيبوا على السؤال وضعوا تاغ لشخصين من أعزّ أصدقائكم في التعليق." كما دعتهم لمتابعة صفحة huaweimobilelebanon وhuaweimobilejordan للحصول على أحدث الأخبار عن أجهزة هواوي.

وقد تمّ الإعلان عن الفائزين بهذه المسابقة يوم الجمعة الفائت، اختارتهم مايا بنفسها وبطريقة عشوائيّة مباشرة عبر حسابها الخاص على إنستغرام.

إقرئي المزيد: مايا دياب بأغرب إطلالة لها على الاطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية