مايا دياب تعرض كاميرات جديدة من"سوني"

احتفلت "سوني" العلامة التجارية الرائدة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية والترفيه خلال مؤتمراً صحفياً  بفندق" ريتز كارلتون" دبي بكشفت النقاب ، العلامة التجارية الرائدة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية والترفيه، عن ثلاث من أحدث كاميراتها وهي: ألفا SLT-A99، وNEX-5R وNEX-6. وبالاستفادة من تراث سوني العريق في قطاع التصوير الرقمي، تتميز الكاميرات الجديدة بالجودة الاستثنائية والمرونة الإبداعية وتؤكد من جديد التزام سوني بتقديم التميز في الأداء والتصميم.

ias

 

وقام المصور الشهير ديفيد ناينتنغيل بكشف النقاب عن كاميرا ألفا SLT-A99، بينما كشفت نجمة الغناء اللبنانية الشهيرة وسفيرة ألفا NEX مايا دياب النقاب عن NEX-5R. وخلال حفل الإطلاق، تحدث ديفيد ناينتنغيل عن تجربته الشخصية مع ألفا A99. بالإضافة إلى تسليط الضوء على الميزات الأبرز للكاميرا، كما عرض أيضاً مجموعة مختارة من الصور الفوتوغرافية التي قام بالتقاطها باستخدام ألفا A99.

 

وقال هيروياسو سوجياما، المدير العام لسوني الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعد الكاميرا الجديدة ألفا A99 المزيج الأروع من خبرة سوني والتاريخ الغني للإنتاج حساسات التصوير إلى جانب نهجنا المبتكر في تصميم الكاميرا. وهي تعيد تعريف ما يمكن تحقيقه مع الكاميرا الاحترافية ذات الإطار الكامل."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية