مايا دياب ونجوى كرم بالليغينغ نفسه والأخيرة تفشل في تنسيقه، فما رأيك أنت؟

مايا دياب ونجوى كرم بالليغينغ نفسه

لفتتنا كل من مايا دياب ونجوى كرم بالليغينغ نفسه، وهو مصنوع من الجلد ويتزين بنقشات من وحي جلد الثعبان، وإنّه خيار مثالي لكلّ من تتطلّع للتميّز بلوك مميّز وجريء، ولذا تعتمده نجمات السوشيال ميديا كثيرًا، خصوصًا أنّه من الترندز التي تجعل الإطلالات أجمل في الصور.

ias

في شهر فبراير من هذا العام، نشرت مايا دياب صورة لها بهذا الليغينيغ وكانت قد نسّقته مع بلوزة سوداء من المخمل وقبّعة مزيّنة بنقشة من وحي جلد النمر، وصندل بالكعب العالي. وقد لاقت هذه الإطلالة إعجابًا كبيرًا من نقّاد الموضة والجماهير.

بدورها، وخلال أدائها في فيديو كليب أغنية "معذور قلبي"، اختارت نجوى كرم ليغينغ مشابهًا للذي ارتدته مايا دياب، ولكن باللون الأحمر، لكنّها أفسدت إطلالتها من خلال تنسيقه مع قميص ربطت أطرافها، وهي من صيحات الموضة التي لم تعد رائجة، والأسوء من ذلك أنّها ارتدت تحتها بودي باللون الأسود.

عندما أخبرناك سابقًا على طرق تنسيق الليغينغ لتحقيق إطلالة ناجحة، شدّدنا على أهميّة التأكّد من مناسبته مع شكل جسمك أولًّا، ومع عمرك ثانيًا، ولكن نجوى كرم أهملت هذين الشرطين، وبالتالي تعرّضت للنقد من البعض، على الرغم من أنّ آخرين مدحوا إطلالتها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية