مايكل كورس يحارب الجوع مرة أخرى

تحضيراً ليوم الأغذية العالمي في 16 تشرين الأول، أعلنت مايكل كورس عن إطلاق مجموعة من المبادرات لدعم Watch Hunger Stop، حملة العلامة التجارية لمكافحة الجوع في العالم. وقد تمكّنت الحملة التي أنهت عامها الرابع من مساعدة برنامج الأمم المتحدة للأغذية العالمي WFP في تقديم أكثر من 13 مليون وجبة للأطفال المحتاجين.

ias

وتجتمع مرة أخرى هذه السنة، الممثلة، الكاتبة وسيدة الأعمال والمحبة للأعمال الإنسانية "كيت هدسون" مع مايكل كورس لدعم حملة وقف الجوع. وقالت: "أنا فخورة بمواصلة تعاوني مع مايكل في هذه القضية المهمة. نحن جميعاً معنيون في التأكد من أن أطفال العالم يعيشون بطريقة صحية ليصبحوا أقوياء سعداء ومثقفين، كل شيء يبدأ عبر القضاء على الجوع".

سيكون محور الحملة هذا العام سوار تعقب النشاط المصمم خصيصاً لدعم حملة وقف الجوع. سيتم بيع هذه القطعة الفريدة من نوعها حصرياً في متاجر مختارة لمايكل كورس وعلى موقع MichaelKors.com. عند بيع كل سوار سيتم التبرع بمئة وجبة طعام لبرنامج الأغذية العالمي لدعم الوجبات المدرسية. صمم سوار تعقب النشاط، الذي هو جزء من تشكيلة مايكل كورس للأكسسوارات التكنولوجية، خصيصاً لتسليط الضوء على هذه القضية، من خلال صورة خريطة العالم على وجه السوار المصنوع من صدف أم اللؤلؤ وعبارة "Watch Hunger Stop" المنقوش على حزامها الجلدي. يمكن تشغيل قطعة الأكسسوار الخاصة هذه من خلال تطبيق Michael Kors Access app، ما يسمح لحاملها بتحديد الأهداف، تتبع خطواته والمسافة التي قطعها كما السعرات الحرارية التي حرقها بالإضافة الى مراقبة نشاط نومه. هذا الأكسسوار المتطابق مع أجهزة آي فون وأندرويد لا يتطلّب الشحن (بفضل بطاريته على شكل القطعة النقدية) كما يوفر وظائف وصلة التحكم عن بعد بحيث يمكنك التقاط الصور، سماع الموسيقى والعثور على هاتفك.

(صور حملة مايكل كورس الإعلانية لربيع وصيف 2016)

وفي كل عام، يصمّم مايكل كورس تي شيرت جديدة لتوزيعها. هذا العام، سيتم إهداء هذه القمصان في متاجر مختارة لمايكل كورس حول العالم خلال عطلة نهاية الأسبوع الواقع في 15-16 من شهر أكتوبر. المطلوب "إرتداؤها ومشاركتها" عن طريق نشر الصور الشخصية في تلك الـتي شيرت مع هاشتاغ WatchHungerStop#، عندها سيقوم مايكل كورس بالتبرع بـ 25 وجبة طعام لبرنامج الأغذية العالمي.

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز خدمات متجر علامة مايكل كورس الجديد في مركز سيتي ووك دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية