مايكل كورس يدعم مجدّداً حملة وقف الجوع

حملة مايكل كورس لوقف الجوع Watch hunger stop

ليس بجديدٍ على المصمّم الأميركيّ مايكل كورس أن يدعم حملة وقف الجوع Watch Hunger Stop، فقد سبق له وفي السنوات الماضية أن دعم هذه المسألة الاجتماعيّة وها هو اليوم يعلن مجدّداً خبرة دعمه هذه الحملة (مايكل كورس يدعم الفقراء سابقا). تحضيراً ليوم الأغذية العالمي في 16 أوكتوبر، أعلن مايكل كورس عن مجموعة من المبادرات التي سيقوم بها من أجل دعم هذه القضيّة الاجتماعيّة ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحملة هي الرابعة وهي تهدف لمساعدة برنامج الأمم المتحدة للأغذية العالمي WFP في تقديم أكثر من 13 مليون وجبة لأطفال محتاجين.

ias

وبالحديث عن دعم مايكل كورس هذه الحملة والقضيّة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه اختار، مرّة أخرى، كيت هدسون، الممثّلة الهوليووديّة الشهيرة، للمساهمة في هذه القضيّة. "نحن جميعاً معنيون في التأكد من أن أطفال العالم يعيشون بطريقة صحية ليصبحوا أقوياء سعداء ومثقفين، كل شيء يبدأ عبر القضاء على الجوع". لهذا العام، أطلق مايكل كورس سواراً للتعقّب كأكسسوار داعم للحملة حيث سيتم ّبيع هذه القطعة في متاجر مختارة لمايكل كورس وعلى الموقع الرسمي MichaelKors.com وسيعود ريع بيع كلّ سوار لتأمين وجبة طعام لبرنامج الأغذية العالمي لدعم الوجبات المدرسية. لا بدّ من التذكير هنا على أنّ هذا السوار من مايكل كورس يأتي ضمن مجموعته الخاصّة بالأكسسوارات التكنولوجيّة وقد صمّم خصيصاً لتسليط الضوء على هذه القضية، من خلال صورة خريطة العالم على وجه السوار المصنوع من الصدف أو اللؤلؤ وعبارة "Watch Hunger Stop" المنقوش على حزامها الجلدي.

إنّ هذا السوار ملفت للغاية حيث يمكن تشغيله من خلال تطبيق Michael Kors Access app، وحينها فإنّه يسمح لحاملها بتحديد الأهداف، تتبّع خطواته والمسافة التي قطعها كما السعرات الحرارية التي حرقها بالإضافة الى مراقبة نشاط نومه. إنّ هذا الأكسسوار المتطابق مع أجهزة آي فون وأندرويد لا يتطلب الشحن وذلك بفضل بطاريته على شكل القطعة النقدية كما يوفّر وظائف وصلة التحكم عن بعد بحيث يمكنك التقاط الصور، سماع الموسيقى والعثور على هاتفك. أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه القطعة المميزة لكلّ من النساء والرجال سعرها 145 $، وهو سعر مقبول يسهل على كل راغب بالمساعدة أن يصبح سفيراً للقضية.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة مايكل كورس لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية