مايلي سايرس

Face, Person, Human

ولدت مايلي سايرس في 23 نوفمبر سنة 1992 وهي ابنة المغني بيلي راي سايرس، اشتهرت بدور هانا مونتانا التي لعبته لسنوات عدّة على شاشة ديزني.
اسمها الحقيقي Destiny Hope ولكنّ لقّبت في صغرها بـ Smiley إذ كانت تتميّز بضحكتها غير أنّ لقب Smiley سرعان ما اختصر إلى مايلي.

ias

ترعرعت مايلي سايرس في مدينة تينسي الأميريكيّة وانتقلت برفقة عائلتها إلى كندا وتحديداً تورونتو عندما كانت في الثامنة من عمرها حيث مثّلت إلى جانب والدها السلسلة التلفزيونيّة Doc.

كشخصيّة هانا مونتانا، كان على مايلي سايرس أن تؤدي العديد من الأغاني، فانطلقت في عالم الغناء سنة 2006 تزامناً مع بداية السلسة التلفزيونية هانا مونتانا وحققت شهرة واسعة وأصبحت نموذجاً مميّزاً تحتذي به المراهقات.

وإلى جانب التمثيل، خاضت مايلي سايرس تجربة الغناء وحقّقت نجاحاً باهراً وقامت بالعديد من الاستعراضات الغنائيّة وأصدرت العديد من ألبومات الغناء.
سنة 2008، ذكرت مجلّة فوربز مايلي سايرس ضمن المئة شخصية الأكثر ثراءاً في العالم حيث حققت ثروة هائلة في هذه السنة قدرّت بـ 25 مليون دولار أميركيّ أضافتها إلى ثروتها التي كانت تبلغ وقتها 18 مليون دولار أميركيّ.

سنة 2010، وقّع والدي مايلي سايرس أوراق الطلاق وفي حزيران سنة 2012، تقدّم صديقها Liam Hemsworth لخطبتها بعد علاقة جمعتها لسنوات عدة.

 

 

إعرفي كلّ جديد مايلي سايرس على:

الموقع الرسمي:www.mileycyrus.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية