مايلي سايرس، الوجه الإعلانيّ الجديد لماركة مارك جايكوبز!

بالصور، مايلي سايرس سفيرة أزياء مارك جايكوبز الجديدة

بالصور، مايلي سايرس الوجه الإعلاني لماركة مارك جايكوبز

خلال المناسبات الأخيرة التي حضرتها المغنيّة المثيرة للجدل،مايلي سايرس، لاحظنا اختيارها الدائم لأزياء مارك جايكوبز، ففي حفل الـ Met Ball، أطلّت مايلي بلوك من توقيع المصمّم Marc Jacobs، الذي شكّل خبر تركه دار Louis Vuitton، حديث الناس والصحافة المختصّة بالموضة عام 2013، وخلال تقديم جائزة Superstar Award، قامت سايرس بتقديم جايكوبز أيضاً، الأمر الذي جعلنا نتساءل ما هو نوع العلاقة التي تجمع مايلي سايرس بمارك جايكوبز؟

ias

اليوم، تمّ الكشف عن نوع هذه العلاقة وذلك بعد نشر خبر مفاده أنّ مايلي سايرس هي الوجه الإعلاني الجديد لماركة مارك جايكوبز!

 

إذاً، ما يجمع مايلي بجايكوبزعلاقة مهنيّة بحت هدفها أن تمثّل سايرس إعلانات مارك جايكوبز لربيع وصيف 2014 وأن تكون سفيرة أزياء هذه الدار.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ مايلي سايرس تبلغ من العمر 21 سنة وهي الآن خليفة نجمات شهيرات سبقنها في تولّي منصب " سفيرة دار مارك جايكوبز " ونذكر منهنّ، داكوتا فانينغ، فيكتوريا بيكهام، صوفيا كابّولا وإيلينا بونهام كارتر.

 

وبالعودة إلى إعلان Marc Jacobs الجديد، التقط المصوّر الفوتوغرافي David Sims صورة لمايلي سايرس على شاطئ رمليّ وفي خلفيّة الصورة، عارضتي أزياء Natalie Westlin و Esmerelda Seay Reynolds، واحدة منهما نائمة على الشاطئ وأخرى واقفة وراء مايلي.

 

برأينا، لقد أحسن مارك جايكوبز اختياره، فستايل مايلي سايرس يلائم أسلوب أزياء مارك جايكوبز وأنتِ ما رأيكِ؟

 

إكتشفي بالصور، كيف تحوّل ستايل مايلي سايرس من مراهقة إلى امرأة ناضجة وملفتة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية