مبادرة الناس الأولى بالكامل من Shiseido لرد الجميل للمجتمع

مبادرة الناس الأولى بالكامل من Shiseido لرد الجميل للمجتمع

نخبرك اليوم عن مبادرة الناس الأولى بالكامل من Shiseido لرد الجميل للمجتمع، حيث أعلنت مجموعة شيسيدو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا EMEA عن إجراءات استثنائية لرد هذا الجميل. وكان هناك عدد كبير من دور التجميل والمكياج العالمية التي حاربت الكورونا بمبادرات استثنائية.

ias

وقد تأثرّت "شيسيدو" بوضع عالمي صعب وغير مسبوق في شكل خاص، وذلك في جميع أقطار العالم. ورغم ذلك، تبقى الشركة وفيّة لإحدى قيمها الأساسية، وهي "الناس أولًا"، حيث يشير ماساهيكو يوتاني الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة أنّ "الناس أولًا" هو القيمة الأساسية للحمض النووي الخاص بهم. 

شراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي

تودّ المجموعة أن تُظهر امتنانها لأبطال قطاع الرعاية الصحيّة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شراكتها مع الهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع عُدّة العناية بالبشرة من "شيسيدو" Shiseido التي تتضمن مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة. وهنا نعود إلىلقاء ياسمينة مع مديرة الاتصالات العلمية لدار Shiseido ناتالي بروساردالتي روت لنا قصة نجاح Energy Essential

شعار الماركة اليابانية
شعار الماركة اليابانية

إجراءات استثنائية إضافيّة ستقوم بها الشركة

على مستوى المجموعة، تتخذ "شيسيدو" Shiseido في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط، وإفريقيا EMEA إجراءات استثنائية لحاملي الأسهم فيها، لتقوم بما يلي:

  • التبرّع بمليون يورو للصليب الأحمر (يتم تقسيم التبرّع بين فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، ألمانيا، والمملكة المتحدة)، أي الدول التي تسعى للمحافظة على الروابط الاجتماعية مع الأشخاص المعزولين والضعفاء. بالإضافة إلى ذلك، بدءًا من هذا الأسبوع، ستُنتج مصانع Shiseido في فرنسا هلام كحولي-مائي لحدّ النقص في المستشفيات ودور التقاعد.
  • تقديم المساعدة في المهام المدرسية لأبناء الموظفين الذين يعملون من المنزل من أجل دعم وتعزيز المساعدة المتبادلة بين موظفي المجموعة. اعتبارًا من الأسبوع المقبل، سيُسمح لكل موّظف بتخصيص 3 ساعات من وقت عمله لمساعدة أبناء موظفي "شيسيدو" Shiseido في فروضهم ودروسهم. سيتم إنشاء منصة بحيث يمكن للموظفين المشاركة على أساس طوعي. سيتم تقديم الفصول من خلال الفيديو أو البريد الإلكتروني المخصّص للأولاد الذين يحتاجون إلى دعم خارجي في موضوع واحد أو أكثر.

ختامًا من جهّة أخرى، تابعيبالأرقام كم بلغت تبرعات النجمات والنجوم لمكافحة فايروس كورونا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية