مبادرة "بالعربي" لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تتصدر تويتر

مبادرة بالعربي

تصدر وسم #بالعربي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد تفاعل الجمهور مع المبادرة التي تنظمها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة حتى 20 ديسمبر الجاري. 

ias

وكانت المؤسسة قد أعلنت عن إطلاق مبادرة "بالعربي" الخاصة بدعم اللغة العربية وتعزيز مكانتها، في دورتها السابعة، في 14 ديسمبر ولغاية 18 ديسمبر الجاري، وتتضمن مسابقات تحفيزية تعزز مكانة اللغة العربية، وتهدف إلى تحفيز الأجيال الحالية إلى دعم وتقدير اللغة العربية.

وطرحت مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصاتها المختلفة عدداً من المسابقات التفاعلية، تهدف إلى إثراء المعلومات اللغوية من خلال "مسابقة بالعربي"، حيث تخصص يومياً جائزة للفائزين، وتطرح المبادرة هذا العام ولأول مرة مسابقة "أفضل فكرة لمبادرة بالعربي"، وسيتم الإعلان عن صاحب الفكرة وتكريمه.

وكانت مبادرة "بالعربي" منذ انطلاقها عام 2014 تحت رعاية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، جاءت بهدف تحفيز الأجيال الحالية على دعم وتقدير اللغة العربية التي لم تعرف أي لغة مثلها هذه الديمومة والاستمرارية، وهذا هو سر تميزها، فلم تتأثر أو تذوب في لغاتٍ أخرى مع تعاقب الأزمنة وتقدم الثقافات على بعضها، بل بقيت متمسكة بأسلوبها المتفرد وجمالياتها الرائعة التي خطت روائع وإنجازات العلوم والفنون والأدب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية