مبادرة دار Giorgio Armani العالمية لتوفير المياه النظيفة

مبادرة دار Giorgio Armani العالمية لتوفير المياه النظيفة

تحتفل مبادرة Acqua for Life من دار Giorgio Armani الهادفة تأمين المياه الصالحة للشرب للجميع في المناطق التي تشحّ فيها المياه بعيدها العاشر. وكنا قد أخبرناك أنّ أرماني يقدّم مجموعة GIORGIO ARMANI CRUISE 2021 في دبي.

ias

أُطلقت هذه المبادرة عام 2010، في العام نفسه الذي أكّد فيه مجلس الأمم المتّحدة أنّ الحصول على مياه الشرب الآمنة وخدمات الصرف الصحي هو حقّ من حقوق الإنسان، وأصبحت مذاك الحين التزاماً تتعهّد به العلامة. وإنّ معالجة قضايا بالغة الأهميّة مثل توفير المياه النظيفة، النظافة العامّة والصرف الصحي في المجتمعات الأكثر حرماناً هي أكثر إلحاحاً حتّى في ظلّ التحدّيات التي تطرحها جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

تركيز الدار على مبادرات بالغة الأهمية

إنّ معالجة قضايا بالغة الأهميّة مثل توفير المياه النظيفة، النظافة العامّة والصرف الصحي في المجتمعات الأكثر حرماناً هي أكثر إلحاحاً حتّى في ظلّ التحدّيات التي تطرحها جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

> حتّى اليوم، استثمرت Acqua for Life مبلغاً يفوق 9 ملايين يورو في مشاريع مائية حول العالم. ونتيجة لذلك، أنشئت 413 شبكة إمداد للمياه، ما ساعد أكثر من 217 ألف شخص في 15 بلداً في أنحاء ثلاث قارّات للحصول على مياه آمنة .

تدخل مبادرة Acqua for Life عقدها الثاني مع ثمانية مشاريع مياه قيد التنفيذ: واحد في كلّ من الصين العظمى، مدغشقر، نيكاراغوا، بابوا غينيا الجديدة، تنزانيا، زيمبابوي وإثنان في النيبال.

وقد تعاونت المصوّرة الفوتوغرافية الموهوبة فيفيان ساسن مع Acqua for Life للمرّة الثانية لتخليد هذه اللحظة. وفي هذا العام، التقطت صوراً تظهر فرح الحصول على المياه النظيفة في النيبال حيث يُنفّذ أحد مشاريع المبادرة الحالية.

على صعيد آخر، نعود في الذاكرة إلى حفل عطر Sì Passione في بيروت أحد أبرز عطور الماركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية