مباراة النكد: أي أغنية تحتل المرتبة الأولى؟

مباراة النكد: أي أغنية تحتل المرتبة الأولى؟

تعالي ننظم مباراة للنكد بين ١٠ أغنيات عربية حزينة لا بل مميتة ونكتشف بحسب التصويت أي أغنية تحتل المرتبة الأولى. ورغم جمال هذه الأغنيات ونجاحها الساحق الا أن الحزن يسيطر عليها. وبالحديث عن الحرن اليك الأحاسيس التي لا تشعر بها الا الشخصية الحزينة لداخل أعماقها

ias

فبعض هذه الأغنيات يتحدث عن الغدر والخيانة ومنها عن الفراق ومنها عن الحظ النحس بشكل عام، ولا يمكننا أن ننسى صوت الفنانين الذي ينقلب الى بكاء وندب واللحن الحزين أيضًا! فأمام هذه المعطيات أي أغنية في المرتبة الأولى؟!

رغم عشقي لها ولكن!

أنا من عشاق أنغام عمومًا، وهذه الأغنية من الأغاني المفضلة لديّ، ولكنها حزينة بامتياز وتتحدث عن كل من نخسره من مشاعر وناس وفرص. الى درجة أنها أبكتها هي على المسرح!! تذكري معنا لحظات بكاء النجمات على المسرح بسبب الحزن والحب.

يكفي أنّ هذه الأغنية أعادت له خطيبته!

https://www.youtube.com/watch?v=BA3APIUaH8Y

أغنية يوم زفافك، وبقدر ما هزت العالم العربي من ١٥ سنة، صنعت معجزة في حياة وائل. فهو الذي غناها لحبيبته لمناسبة زواجها من آخر، سمعتها وتركت خطيبها قبل أسبوع من الزواج وعادت له.

صنع لجرحه عيد ميلاد!

مع حبنا واحترامنا لفن هاني شاكر، ولكن هذه الأغنية تتصدّر وبقوّة، ما هي درجة اليأس التي تجعل من شخص يقيم عيد ميلاد مع حلوى شموع لجرحه؟!

أغنية كسرت قلب الخليج!

مطلع الأغنية كسر قلب الخليج برمته، وأعني فيه "صدق مخطوبة"، أغنية أبكت كل العشاق في الوطن العربي.

متصدرة الى الأبد…

دايمًا دموعععععع! هل يمكن أن ننساها ولا نضعها في السباق؟؟! أظن أنها ستكتسح!

الأغنية التي أبكت كلّ من سمعها حتى نانسي عجرم!

https://www.youtube.com/watch?v=Z0gj8xT7Tgw

بقدر ما هي أغنية رائعة بكلّ المقاييس بقدر ما الشجن فيها يلف كل من سمعها. كده يا قلبي التي أهدتها شيرين الى أخيها المتوفي في مسلسل "طريقي" تبكي الحجر.

افصلي لها علبة محارم!

لأن اليسا شخصية قوية وصاحبة رأي ومواقف جريئة، تصيبنا جدًا حين تحزن، وهذه الأغنية التي تتحدث عن مشهد مؤثر لا يمكن الا أن تدخل معنا في المباراة.

بعدك علي العوض!

https://www.youtube.com/watch?v=Q05pvi8kWIg

الملكة بأكثر أغنياتها شجنًا تدخل في مباراة الحزن والنكد. على فكرة أغنية رائعة وكلماتها تصيب القلب.

وكأنها تتحدث عن نفسها!

في ألبومها الأخير أطلقت أصالة أغنية مبقاش سر، وبعد طلاقها اكتشفنا كم أن هذه الأغنية حزينة فهي تتحدث عن الخيارات الخاطئة بحق القلب، مؤثرة جدًا.

"ماحدش في الدنيا دي بيتعلق بشيء إلا و فُراقه يشوف"

بقدر ما فيها من حزن وشجن، هذه الأغنية اكتسحت بعدد المشاهدات علي يوتيوب، وهي أغنية تتحدث عن كلّ أنواع الخسارة وكلّ أنواع الطعنات وتخلص الى أن كل ما نتعلّق له سنفارقه. جرعة يأس غير مسبوقة. في أي مرتبة تضعينها؟

هيا بنا! من ١ الى ١٠ صنّفي الأغنيات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية