مباشرة من نيويورك... شاهدي عرض أزياء مايكل كورس لشتاء 2018!

شاهدي عرض مجموعة مايكل كورس لشتاء 2018 مباشرة من نيويورك

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الموضة النيويوركيّ ولا يمكن أن ينتهي هذا الأسبوع من دون عرض أزياء مايكل كورس طبعاً، لا سيّما أنّ هذه العلامة تعتبر من أهمّ الماركات الأميركيّة وفي عالم الموضة الأميركيّة.

ias

وكما عوّدتنا هذه العلامة وهذا المصمّم الذي يحبّ دائماً أن يلاحق صيحات التكنولوجيا وعالم الاتصالات والالكترونيّات، اختار مايكل كورس أن يمنح الفرصة، لجميع عشّاق العلامة من حول العالم، متابعة عرض أزيائه لخريف وشتاء 2017-2018 حيث يمكن لمن يريد متابعة هذا العرض على مواقع التواصل الاجتماعيّ كتويتر وفايسبوك Live ويوتيوب وأيضاً على ياسمينة.

> " إنّ عرض الأزياء المباشر هو مزيج ما بين الموضة والمسرح، مجالين أفضّلهما وأحبّهما. فبالنسبة لي إنّ فكرة منح الفرصة لجميع من يريد لحضور العرض والجلوس في الصفوف الأماميّة أينما كان في العمل أو في المنزل، أمر مميّز." مايكل كورس.

فما الذي سيقدّمه لنا مايكل كورس في هذا العرض؟ لننتظر بضع ساعات ونكتشف ولكن ممّا هو واضح إنّنا على مهبّة من رؤية تصاميم مميّزة تعكس شعارات ملفتة حيث أنّ الموضة بالنسبة إلى كورس هي: القوّة، الفخامة، الحشريّة، الفنّ، السرعة، الطاقة، الثقة، المرح، الحريّة وغيرها من الكلمات.

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية