مبلغ خيالي أنفقته كيت ميدلتون على ثيابها خلال العام 2016!

مبلغ خيالي أنفقته كيت ميدلتون على ثيابها خلال العام 2016!

2016 كان عاماً حافلاً بالنسبة للدوقة الحسناء كيت ميدلتون، فقد تنقلت الاميرة من بلد الى آخر ومن منطقة الى أخرى برفقة زوجها زيليام وطفليها جورج وشارلوت أحياناً، كما أنها ساهمت في عدد من الاحتفالات والاجتماعات وظهرت في الاعلام مرات عديدة.

ias

ولكن بعيداً عن جميع البروتوكولات والتفاصيل المتعلقة بهذه المناسبات، لم تكن سوى اطلالة الاميرة محطاً لأنظار الجميع وذلك لأنها تتمتع بما يلزم من الجمال والاناقة وتتميز بذوقها الرفيع في اختيار الفساتين والثياب.

(إطلالة شعر وماكياج كيت ميدلتون في الزيارة التاريخية إلى الهند)

وبما أن ميدلتون لا تعتمد الا على ماركات الثياب العالمية الثقيلة ك"اليكسندر مكوين"، "دولتشي أند غابانا" وغيرها، لا شك أن قصر بيكينغهام يتكبد تكاليف مالية طائلة لتلبية حاجاتها من الازياء. فما هو المبلغ المالي الذي أنفقته كيت ميدلتون على ثيابها خلال العام الفائت؟

أشارت بعض التقارير أن المبلغ المالي الذي انفقته كيت عام 2016 فاق تكاليف سنة 2015 بأرقامٍ كبيرة، ففي حين اشترت الدوقة ثيابها بحوالي 53 ألف دولار أميركي السنة الماضية، كان حجم الانفاق لهذه السنة يقدر ب214 ألف دولا أميركي وهو مبلغ خيالي بالفعل. فكيف ستكون مصاريف الدوقة للعام 2017؟ وهل ستستمر بمفاجئتنا وادهاشنا بفتونها؟

اقرئي المزيد: خطيبة الأمير هاري عاشقة للموضة فهل تنافس كيت ميدلتون أناقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية