متأثرة بعلاقتها مع السعودي حسين الجميل... ريهانا توجه تحية للمحجبات بهذه الطريقة!

متأثرة بعلاقتها مع السعودي حسين الجميل... ريهانا توجه تحية للمحجبات بهذه الطريقة!

أطلقت النجمة العالمية ريهانا ماركة الماكياج الخاصة بها "Fenty By Rihanna" واجتاحت السوق العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي في الايام الاخيرة بالحملة الترويجية الجذابة التي ترافقت مع هذا الاطلاق.

ias

فبالاعتماد على الجلسات التصويرية والفيديوهات التشويقية، نجحت الحملة في أسر قلوب الجمهور فضلاً عن العنوان المثير الذي حملته وهو التعدد والتنوّع. وقد تُرجم هذا الشعار في اعلان Fenty من خلال التعامل مع شابات جميلات ينتمين الى مختلف الاعراق والاجناس والالوان.

وإن العالم العربي والاسلامي بالتحديد شكّل جزءاً من الجمهور المعنيّ بهذه الحملة، اذ ظهرت امرأة محجبة في الاعلان وهي عارضة الازياء العالمية حليمة عدن التي سارت الى العالمية منذ فترة قصيرة اثر فوزها بمسابقات الجمال رافضةً خلع الحجاب.

والمميّز في مستحضرات مكياج ريهانا أنها تتمّضن جميع ألوان البشرة لكريمات الاساس ويمكن أن تلبّي احتياجات أي شابة أو سيدة مهما كان لون بشرتها أو طبيعة جلدها.

والجدير بالذكر أن حملة Fenty استحوذت على اعجاب الجمهور لا سيما مرتديات الحجاب فقد أظهرت المتابعات المسلمات الامتنان لريهانا كونها شملتهن في اعلانها. وقد أعاد البعض هذا السبب الى تأثّر النجمة بعلاقتها الجديدة مع المليونير السعودي حسن الجميل وميلها الى العالم العربي والاسلامي أيضاً!

اقرئي المزيد: حسن جميل ليس الرجل العربي الاول في حياة ريهانا…وهذا من سبقه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية