متاجر وبراندات سعودية تقدّم عبايات فاخرة وأنيقة للمرأة

متاجر وبراندات سعودية تقدم عبايات فاخرة وانيقة للمراة

مصدر الصورة: @noracollectionksa الحساب الرسمي لدار نورا كولكشن على انستغرام

نخبرك اليوم عن متاجر وبراندات سعودية تقدم عبايات فاخرة وانيقة للمراة، لتغوصي في عالم من الرقيّ والأنوثة وسط تصاميم رائعة تمزج بين اللمسات الشرقية والمعاصرة والتفاصيل الفخمة، وتنتقي ما يعجبك من أجل تتميزي بإطلالة جذابة، خصوصًا إذا طبقت النصائح لارتداء العباية بما يواكب الموضة.

ias

تضفي العباية الكثير من التميّز إلى المرأة، وتعكس هويّتها العربية، ولذا تعدّ الأحب على قلوب نساء المنطقة، خصوصًا الخليجيات، ومن بينهن السعوديات. ولذا تقدمها الكثير من المتاجر في السعودية بخيارات متنوعة تلبي مختلف الأذواق.

دار تاء مربوطة

هي إحدى أشهر العلامات في السعودية، وإنّها تقدّم تصاميم تحاكي ذوق المرأة العصرية التي تحرص على أن تكون مميّزة في كلّ الأوقات. فالعبايات التي توفّرها، تتميّز بلمساتها الفريدة، مثل التطريزات المشغولة بدقّة والمنفّذة بالخيطان الفاخرة وحبوب الخرز اللافتة.

متجر جوهرة للعباءات

متاجر وبراندات سعودية تقدم عبايات فاخرة وانيقة للمراة

اضغطي هنا لتسوّق هذا التصميم من متجرة جوهرة للعباءات

هو من أشهر المتاجر في السعودية يقدم عباءات رائعة تناسب مختلف الأعمار، مصنوعة من أقمشة عالية الجودة، وتتميز بقصاتها المريحة، وبعضها تتزين بلمسات تمنحك إطلالة عصرية جميلة. سواء كنت تفضلين الستايل الأنيق، أو الرياضي، ستجدين لدى هذا البوتيك أجمل التصاميم، إضافة إلى خيارات رائعة من الأكسسوارات.

متجر Chador

متاجر وبراندات سعودية تقدم عبايات فاخرة وانيقة للمراة

اضغطي هنا لتسوّق هذه العباية من Chador

يقع متجر Chador في الرياض، ويتيح أيضًا فرصة تسوّق أجمل تصاميم العبايات والقفاطين أون لاين. إنّه يقدّم خيارات فاخرة جدًّا تناسب كلّ من تتطلّع إلى التميّز بإطلالة راقية، أنثوية، أنيقة وفخمة، وبتفاصيل تضاعف جمالها، مثل الأكتاف المنفوخة والأكمام الواسعة.

عبايات Nasiba Hafiz

متاجر وبراندات سعودية تقدم عبايات فاخرة وانيقة للمراة

اضغطي هنا لتسوّق هذه العباية من نسيبة حافظ

عبايات Nasiba Hafiz توفر للمرأة إطلالة في غاية الروعة، إذ تتزيّن بتفاصيل حيوية ورائعة، مستوحاة من عالم الفن المسرحي والموسيقي المصري، مثل النقشات بالألوان المشرقة، والتي تعدّ الأنسب لمن تفضّل أن تكون الأكثر تميّزًا بين الجميع. فاختاري منها ما يعجبك، ونسّقيها مع أكسسوارات تضاعف جمالك إلى أقصى حدّ.

دار هانيا البريكان

سواء كنت تبحثين عن عبايات تتيح لك التألّق بإطلالة مذهلة في المناسبات والسهرات، أو عن أخرى تمنحك ستايلًا أنثويًّا محافظًا وجميلًا في الأيام العادية، ستجدين لدى دار Hania Abayas ما يحاكي ذوقك، حيث تغوصين في عالم من الخيارات الرائعة، تشمل العبايات الناعمة والفاخرة.

عبايات مشاعل التراث

تعكس عبايات مشاعل التراث التي تصممها المصممة مشاعل السديري التقاليد العربية، من خلال النقشات المستوحاة من هذه الحضارة التي تتزين بها، منها الخط العربي والرسومات الشرقية. هي تصاميم ستعكس حبّك لتقاليد المنطقة وتمنحك إطلالة تجعلك محطّ أنظار الجميع!

دار نورا كولكشن

العبايات المزيّنة بتطريزات فاخرة أو نقشات جميلة، هي الخيارات الأحب على قلب المرأة العربية، وإنّها ستجد أجملها لدى دار عبايات Nora Collection التي تقدّمها بما يتوافق مع مختلف الأذواق. هي ستمنحك لوكًا مذهلًا، خصوصًا إذا نسّقتها مع ما يعجبك من تصاميم الشنط الفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية