متجر Private Label الالكتروني وجهتك الجديدة لأفخم الملابس!

انطلاق متجر private label الالكتروني

انطلاق متجر private label الالكتروني

من دبي، ينطلق متجز Private Label الالكتروني كوجهتك الجديدة لانتقاء أروع الملابس وأفخمها لكلّ مناسباتك وأيًا كان أسلوبك في عالم الموضة، فهذا المتجر صمم لك أنت، المرأة التي تختار الملابس التي تعبّر عنها وتمكّنها من بلوغ أهدافها وتسطير ذوقها الرفيع. 

ias
االفستان الأحمر من must haves مجموعة Private Label

سبب جديد يجعل من يوم ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ تاريخًا مميزاً، اذ يصادف انطلاق متجر Private label من دبي الى العالم أجمع وتحديداً الى ١٨٠ دولة يؤمن المتجر الجديد التوصيل اليها، حيث بنقرة واحدة يمكنك اختيار أروع الفساتين والملابس اليومية والرياضية والكاجوال التي تحمل توقيع علامات تجارية تتخذ من الأناقة والفرادة مسارً لها. ولأنك تعشقين التميّز اكتشفي معنا أبرز صيحات أسبوع الموضة النيويوركي ٢٠٢٠.

من فساتين private label الفخمة

٩ علامات عربية وعالمية ، تعرض لك أروع تصميماتها للنهار والليل وحتّى الرياضة اضافةً الى الأكسسوارات على غرار Kreist, Give me space وعلامة الأكسسوارات المصرية Sadafa.

موضة الملابس المقطعة من private label

ولعلّ أهمّ ما يميّز متجر Private Label، هي الدقّة في انتقاء كلّ قطعة تعرض، اذ يدأب فريق العمل على التدقيق بكبّ قطعة ملابس أو أكسسوار يتمّ بيعه، بحيث يتماشى مع معايير الجودة والفرادة والتميّز التي تليق بك!

من مجموعة kreist

وخلف هذا المشروع امرأة شغوفة بتحقيق الذات ومدّ يد العون لكل امرأة تبحث عن نفسها من خلال خياراتها اليومية والملابس واحدة منها، تدعى Priya Jelly، التي أرادت من هذا المشروع أن يؤمن للنساء كلّ تفتقده هي في عالم التسوّق الالكتروني. وأنت عزيزتي لو افتتحت خط الأزياء الخاص بك بأي شكل سيكون؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية