متجر The Edit يقدم في دبي مفهوماً مبتكراً للتسوّق

متجر The Edit في دبي

يقدّم المتجر The Edit تجربة تسوق استثنائية حوّلته إلى ملاذ مفعم بالهدوء والسكينة وسط مدينة دبي النابضة بالحياة منذ افتتاحه في العام الفائت. وقد أتاح هذا المتجر الفريد من نوعه للمتسوقين الذين يبحثون عن تجارب تختلف عما توفّره المراكز التجارية فرصة شراء أشهر منتجات العلامات التجارية والمستلزمات المنزلية الحرفية ومنتجات الجمال، فضلاً عن حضور ورش عمل وندوات حوارية ومعارض فنية وعروض أزياء موقتة ضمن وجهته الساحرة.

ias

وإلى جانب التجارب الثقافية، يتسنى لروّاد The Edit ضمن المقهى الفريد التلذذ بفنجان من القهوة المحضرة من مكونات عضوية خاصة مع وجبات صحية شهية. وهذا ما يجعل من المكان الذي يحتضن في وسطه شجرة خضراء طبيعية مساحةً فريدةً تجسد ملامح الرقي على أرض الواقع. وفي المناسبة، بين شخصيتي القهوة والشاي أين هو موقعك؟

رومانا ناظم، مؤسِسة The Edit
رومانا ناظم، مؤسِسة The Edit

> تشكل الاستدامة عنصراً رئيسياً ضمن The Edit، وهي مسألة أحب شخصياً الاهتمام بها. لذلك، أفخر كثيراً بعرض مجموعات لعلامات تعزز هذا النهج البيئي مثل "أوراماي" التي تبتكر قطعاً ذات جودة عالية يتم إنتاجها وتوريدها وفق طرق مستدامة – رومانا ناظم، مؤسِسة The Edit.

ويأتي حديثها عن الإستدامة ضمن جو عالمي إذ سبق لمجلس الأزياء البريطاني أن أنشأ معهد أزياء مستدام، إلى جانب العديد من دور الأزياء التي التزمت هذا الخط. وبالعودة إلى The Edit، يعكس هذا المتجر في أعين جيل الألفية اليوم صوراً مثاليةً لأسلوب الحياة الذي ينشده الجميع. كما يجسد رؤية مؤسِسته رومانا ناظم، التي دخلت مجال ريادة الأعمال بعد أن كانت محامية لتحقق رغبتها في إضافة لمسات جديدة على مشهد الموضة في دبي. استلهمت ناظم ملامح رؤيتها من عالم التسوق الساحر في لندن؛ حيث عاشت هناك ست سنوات وتمكنت من الجمع بين مفهوم التسوق الفاخر مع تجارب التسوق الدافئة.

وأخيراً، يستضيف The Edit معارض وفعاليات مجتمعية مثل جلسات المطالعة واليوجا المجانية والمعارض الفنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية