متجر Tryano يحتفل بانضمام أكسسوارات دولتشي آند غابانا إليه ويطلق خدمة مميّزة!

قومي بالرسم على حقيبة دولتشي اند غابانا التي تحمل اسم Sicily

من أهمّ وأبرز المتاجر حالياً في الإمارات العربيّة المتحدّة، متجر تريانو Tryano (إطلالات منسّقة من متجر Tryano تستوحينها لليوم الوطني الإماراتي) الواقع في ياس مول والذي يضمّ العديد من أهمّ وأبرز الماركات العالميّة، ما يجعله إحدى أهمّ وجهات التسوّق في المنطقة.

ias

واحتفالاً منه بانضمام أكسسوارات دولتشي آند غابانا إليه مؤخراً وتحديداً منذ أيام قليلة، أعلن هذا المتجر عن توفيره خدمة مميّزة لعشّاق العلامة الإيطاليّة وتحديداً لمحبّات حقائب Sicily من هذ العلامة.

متجر تريانو tryano يقدم خدمة الرسم على شنط دولتشي اند غابانا

فمن أوّل شهر مايو وحتى السادس منه، ستتمكّن عاشقات حقائب دولتشي آند غابانا (لانا الساحلي نجمة عرض أزياء دولتشي آند غابانا لشتاء 2018!) وتحديداً حقائب Sicily من الرسم عليها وجعلها أكسسوارات خاصّة تعكس كتابات أو شعارات ترمز إلى رسائل معيّنة تعكس شعورهنّ أو مزاجهنّ أو رسومات ترمز إلى ذكريات أو دلائل خاصّة بهنّ.

رسم مميز على شنط دولتشي اند غابانا في متجر تريانو

والمميّز في هذه الخدمة أنّ من سيقوم برسم هذه النقشات والشعارات هو فنان إيطاليّ سيكون حاضراً في متجر تريانو حيث سيوفّر للزبائن مجموعة مختارة من الرسومات ومنها الأزهار أو أحرف الاسم الأوّلية أو الشعارات.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الخدمة ستكون متوفّرة أيضاً من السابع وحتى الثاني عشر من شهر مايو في الدوحة، قطر وتحديداً في متجر دولتشي آند غابانا في Villaggio Mall.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية