متجر إلكترونيّ لصاحبات القوام الممتلئ يطرح الدنيم للمرة الأولى في نيويورك

الدنيم لأوّل مرة في أسبوع الموضة في نيويورك

يعود 11 Honoré ، المتجر الإلكترونيّ الفاخر لصاحبات القوام الممتلئ، إلى أسبوع الموضة من خلال حدث تجريبيّ فريد من نوعه على سطح فندق Gramercy Park Hotel لافتتاح أسبوع الموضة في نيويورك والاحتفال بانضمام ماركة Good American إلى موقع 11 Honoré.

ias

جمعت Shopify Plus ما بين 11 Honoré و Good American بالإضافة إلى "تمارا ميلون"، ضمن فعاليات متميّزة للاحتفال بهدفها المشترك الذي يقضي بجعل التجارة أكثر ديموقراطيةً وشموليةً وفي متناول الجميع. تعمل الماركات الثلاث من خلال Shopify Plus ،منصة التجارة الإلكترونية التي تدعم مجموعة متنوّعة من ماركات الأزياء من أجل النمو والتأقلم والتطوّر في مجال التجزئة التنافسيّ في يومنا هذا.

المتجر الإلكترونيّ الفاخر لصاحبات القوام الممتلئ

وهذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها 11 Honoré الدنيم في موقعها الإلكترونيّ، بعد أن لاحظت أنّ العميلات يطلبنَ تلك الفئة. يضمّ الموقع تصاميم رئيسية من مجموعة Good American الرئيسية، وتتوفّر بأساليب متعدّدة من الدنيم المغسول الأكثر مبيعاً لدى الماركة. لا توفّر 11 Honoré و Good American أيّ جهد لتؤمّن للعميلات تصاميم الملابس الأساسيّة بالإضافة إلى تصاميم الأزياء المتميّزة.

اهتمّت منسّقة أزياء المشاهير "جوردن فوستر" بتنسيق أزياء أكثر من عشرين عارضة لهذه الأمسية، وارتدت كلّ عارضة أحد الأساليب المتنوّعة الثلاثة لـ Good American المتوفّرةعبر موقع 11 Honoré.

الدنيم لأوّل مرة على متجر Honore 11 الإلكتروني

بهذا، تقوم 11 Honoré بإلغاء الأخطاء في المعادلات ضمن قطاع الأزياء وتُعيد تصميم مستقبل هذا القطاع ليكون أكثر تنوّعاً وشمولية. إذ تقدّم الشركة المنتجات من قرابة 90 مصمّماً وهي رائدة أيضاً في مجال التكنولوجيا المتطوّرة، وتدعم الماركات من أجل تعزيز المقاسات المتوفّرة لديها لتتلاءم مع كافة الأحجام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية