متجر جديد لـ Louis Vuitton إحتفالاً بمرور ثلاثين عاماً

تستكمل دار Louis Vuittonمسيرتها في الشرق الأوسط بإفتتاح المرحلة الأخيرة من المتجر الجديد في الكويت في قسم "برستيج" من الأفنيوز مول.

ias

 

فبعد أن كانت شركة حبشي وشلهوب قد افتتحت المتجر الأول للدار عام 1983 في الصالحية، تعيد الدار اليوم التأكيد على تعلّقها بالمدينة وزبائنها فتقدّم لهم الفرصة لانغماسٍ حقيقيّ في فن السفر – وهو رابط مشترك بين الناس في الكويت.

 

يوفّر المتجر تجربةً شاملةً لزبائن الكويت المتكلّفين، وهو يعرض تشكيلةً مختارةً من المنتجات الجلدية، والملابس الجاهزة، والأحذية والأكسسوارات للرجال والنساء على حدّ سواء، وهو المتجر الأول من نوعه في الكويت الذي يقدّم منتجاتٍ من جميع الأشكال.

للمرة الأولى في المنطقة، سيفتتح أيضاً الصالون الحصري للمصنوعات الجلدية الراقية الذي يقدّم للسيّدات خدمة المنتجات الجلدية المصمّمة حسب الطلب

 

                     تسوّقي على ياسمينة: اجمل حقائب Louis Vuitton

 

تعيد دار Louis Vuitton إبتكار فن السفر منذ العام 1854 وتاريخ إطلاق الصندوق الأول ذي الأرضية المسطّحة.

اليوم، تحتفل غرفة السفر برحلات Louis Vuitton في مختلف أنحاء العالم حيث يكتشف الزوّار أحدث إبتكارات الدار المصمّمة كلها انطلاقاً من تقليدٍ متوارث من الإبتكار. فالمجموعة من الصناديق الكلاسيكية ذات الطراز العتيق، والعلب، وعلب القبعات وصندوق السفر الأحدث زيفير ذي العجلات الأربع كلها معروضة في قسمٍ ،غايةً في الأناقة  بالمتجر، يتميز بدرجات من اللون نفسه غاية في الأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية