متجر روبنسونس الجديد في دبيّ وجهلتك الأبرز للتسوّق

لمحة عن متجر روبنسونس الجديد في دبي

وجهة جديدة للتسوّق باتت الآن متوفّرة لكِ إن كنتِ في دبيّ فقد أطلقت متاجر روبنسونس متجراً جديداً لها مؤلّف من ثلاثة طبقات وذلك على مساحة 20000 قدم مربع.

ias

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ هذا المتجر الجديد يأتي بطابقه الأوّل مخصّصاً لملابس وأكسسوارت السيدات ليكون هذا القسم بذلك القسم الأكبر المخصّص للسيدات في المنطقة. أيضاً، تجدين في المتجر، مجموعة واسعة من ملابس الأطفال الموقّعة من أهمّ الماركات العالمية أمثال جيفنشي وكينزو.

ابرز الماركات الفاخرة في متجر روبنسونس

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لكِ المتجر فرصة إضفاء لمسة خاصّة وشخصيّة على المشتريات وذلك من خلال مختبرات سواروفسكي للكريستال ومشغل التطريز أو ورشة تعديل القمصان DXB.

إلى جانب ذلك، نشير إلى أنّ هذا المتجر يعدّ من أكبر المتاجر في الشرق الأوسط ومدينة دبي ويأتي ليعكس مساحة تغمرها الإنارة مع حدائق مميّزة وفي ظلّ ديكور عصريّ رائع وتأتي خدمات أخرى لتساهم في جعل حركة التسوّق لدى الزبون عمليّة ومريحة، إذ يوفّر المتجر خدمة ركن السيارات وإيداع أكياس التبضع كما خدمة المتسوق الشخصي وخدمة التوصيل إلى المنزل وترفيه الأطفال.

متجر روبنسونس الجديد في دبي

أما بالنسبة إلى ما يمكن أن تجدينه في المتجر، فلا شكّ أنّ أبرز الماركات التجارية حاضرة ومنها لويز كاتورز وكوانبين والتي تعّد ماركات حصرية لدى روبنسونس وذلك باإلضافة إلى تلك الماركات التي تعرض منتجاتها في البهو، يجد الزوار مجموعات لمصممين متخصصين مثل لو بيتي جووي، بيدرو غارسيا، ومصممة الأكسسوارات الفاخرة في دبي أماندا نافاي بالإضافة إلى ليلي رادو مع وجود أكثر من 600 علامة تجارية و 90 ماركة حصرية فاخرة للأزياء والأكسسوارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية