متعة التسوق لن تنتهي في دبي...ماذا ينتظرك في الأول من يوليو؟

متعة التسوق لن تنتهي في دبي...ماذا ينتظرك في الأول من يوليو؟

إن لم تستفيدي من تخفيضات مدينة دبي في الشهر الماضي التي إستمرت 3 أيام، لا تقلقي لأن هناك خبر سار لك إذ تنطلق مفاجآت صيف دبي بدورته الـ 20 في 1 تموز/يوليو 2017 ويستمر لمدة 6 أسابيع أي حتى تاريخ 12 آب/اغسطس 2017.

ias

ينعقد حدث صيف دبي سنوياً لمدة 43 يوم وتنظمه موّسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ويجمع بين نشاطات ترفيهية وعروض ممتعة للكبار والصغار إضافة إلى تخفيضات خيالية تصل إلى نسبة 75% على كل أنواع المنتجات مثل الأزياء والمجوهرات والأدوات الإلكترونية والمنزلية وغيرها. وتشمل هذه التخفيضات الآف المتاجر ومحلات الماركات العالمية الفاخرة التي لم تحدد بعد.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيقام عروض ترويجية على مجموعة من الملابس والأكسسوارت والمستحضرات وغيرها، وبانتظار الزوار والمتسوقين مفاجآت خيالية تدوم طوال فترة صيف دبي.

ويمكنك الإستمتاع بالألعاب والأنشطة المتعددة التي تناسب كل الأعمار إضافة إلى مشاهدة عروض مسرحية مثل علاء الدين ومصباحه السحري وقراصنة البحر الكاريبي وغيرها التي ستعقد في مراكز دبي للتسوق.

ونذكر أن حدث صيف دبي يستقبل سنوياً الآف السياح من كل أنحاء العالم الذين ينتظرون التخفيضات بفارغ الصبر لشراء كل ما يحتاجونه بأسعار خيالية.

وأخيراً، هناك مفاجأة لمستخدمات طيران الإمارات: يمكنكنّ الإستفادة من تخفيضات على أكثر من 120 مطعم في دبي وعلى عددٍ من النشاطات الترفيهية من خلال تقديم بطاقة الهوية وتذكرة السفر. ويبدأ هذا العرض في 1 حزيران/يونيو 2017 حتى 31 آب/اغسطس 2017.

اقرأي المزيد: بالفيديو: لحظات مؤثرة أبكت حاكم دبي أمام عدسات الكاميرا…والسبب إمرأة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية