متى تظهر نتائج الفيلر تحت العين؟ اليك الجواب

متى تظهر نتائج الفيلر تحت العين

متى تظهر نتائج الفيلر تحت العين هو من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك وياسمينة ستقدم لك الاجابة المناسبة لتعرفي موعد ظهور النتيجة التي تريدينها.

ias

ان التخلص من التجاعيد في الوجه، يدفعك للاستعانة بالعديد من الاساليب، ومنها الفيلر الذي من الممكن ان تعتمدي عليه لتستعيدي شباب بشرتك.

ما هو الفيلر؟

الفيلر هو اجراء تجميلي تقومين بتطبيقه لدى خبراء التجميل وترتكز على حقن البشر بمكونات فعالة مثل الكولاجين وحمض الهيالورونيك المفيد للبشرة ليعيد نضارتها وشبابها. وهيه الحقن يمكن تطبيقها حول العينين وحول الفم والجبهة اضافة الى ملء الشفتين.

متى تظهر نتائج الفيلر؟

ان ظهور نتائج الفيلر تعتمد على العديد من العوامل نعرفك على ابرزها:

  • نوع المنتج: تتأثر نتيجة الفيلر بحسب انواع الفيلر المستعملة، فبعضها يظهر على الفور بعد الحقن ومنها ما يحتاج الى بضعة ايام ويمكن ان تمتد لبضعة اسابيع.
  • تقنية الحقن: ايضاً تقنية حقن الفيلر يمكن ان تؤثر في ظهور النتيجة، وبالتالي فان حقن الوجه بالكولاجين يختلفعن حقنه بحمض الهياليورونيك وعن المادة المحفزة للكولاجين.
  • مكان حقن الفيلر: ان النتيجة ترتكز على مكان حقن الفيلر فان التخلص من تجاعيد العينين يحتاج الى وقت اكثر من التخلص من تجاعيد حول الفم.
  • اتباع النصائح: ايضاً لظهور نتيجة الفيلر المثالي من الضروري ان تلتزمي بالنصائح والارشادات التي يعطيك اياها خبير التجميل، فهي ستسرع في الحصول على النتيجة التي تحتاجين اليها اضافة الى الحفاظ على هذه النتيجة.

هذه هي فوائد الفيلر وموعد ظهور نتيجته، وتعرفي ايضاً على سبب لجوء الشابات للفيلر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية