متى يكون وضعك المادي مسؤولًا عن تدمير حياتك؟

الوضع المادي

قد تظنين أن تعثّر وضعك المادي وعدم حصولك على كمية كافية من المال كي تشتري كل ما يحلو لك هو السبب الذي يجعل المال يدمّر حياتك ولكن في الحقيقة الوضع مختلف تمامًا. اليك ماذا نعني!  في البداية اختبي نفسك: بين المال والحب ماذا تختارين؟

ias

عندما تصبح "تمنياتك" ضرورة ملحّة

كلنا نحلم بأسلوب الحياة الفاخر، والاجازات الطويلة والمنازل الفخمة والملابس الجديدة والتي تتبع أدقّ صيحات الموضة، ولكن حين يصبح هذا التمنّي محور حياتك وأفكارك ويصبح الهدف الوحيد في حياتك ومستعدّة لأن تضحّي بعلاقاتك العائلية وصداقاتك وعلاقاتك العاطفية كي تحصلي على هذه التمنيات، تكونين في صدد تدمير حياتك في صدد هذا الوضع المادي!

أنت في مستوى وحسابك في البنك في مستوى آخر

كفتاة راشدة لا يمكنك الاعتماد في المصاريف الا على نفسك، وعليك أن تحسني توزيع نفقاتك بما يتناسب مع مدخولك. وهذا يعني أنّك لا يمكنك الاستلاف من أهلك ولا الاعتماد على بطاقات التسليف. عليك الاعتماد فقط على ما تدخرينه، والا تدمرين حياتك بالعيش في الخيال والسراب والرزوح تحت وطأة الضغط النفسي.

تضعين مظهرك فوق كلّ اعتبار

لا تخرجين مع الصديقات إن لم تكن ملابسك جديدة، ولا تلبين أي دعوة ما لم تصففي شعرك في الصالون ولا ترضي عن نفسك الا حين تكون حقيبتك الأحدث وحذائك سبق ومرّ على سجادات العرض في أسبوع الموضة، غير آبهة للضيقة المادية والضغط النفسي الذي ستنتجه ديونك عليك. اكتشفي معناالأبراج التي تفضّل المال فوق كل شيء آخر في الحياة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية