مجموعات مكياج جديدة تضمن لك اللوك المشرق بعد عام متعب

مجموعات مكياج جديدة تضمن لك اللوك المشرق بعد عام متعب

هل تبحثين عن مجموعات مكياج جديدة تضمن لك اللوك المشرق بعد عام متعب؟ ياسمينة ستكشف لك أحدثها فاستعيني بها وتألقي بلوك متجدد يبعث فيك الطاقة والحيوية، واليك أيضاً كيف بدى شكل النجمات في الحجر المنزلي من دون مكياج.

ias

من شأن المكياج أن يحسن مزاج المرأة وهذا ما أكدته الدراسات، لاسيما وأن ما من مرأة الا وترغب في أن ترى نفسها بصورة جميلة خالية من علامات التعب والشوائب، ولتحقيق هذا الهدف اليك من ياسمينة أفضل مجموعات المكياج للوك دائم الإِشراق:

مجموعة مكياج Les fleurs De CHANEL

مجموعة Les fleurs De CHANEL

إن هذه المجموعة مستوحاة من عالم الزهور التي تدل على التجدد والإشراق. وتتميز هذه المجموعة بخط ألوانها الناعمة الجديدة والمضيئة في الوقت عينه، وقد تم المزج ما بين التدرجات الدافئة والباردة. تتألف مجموعة ربيع 2021 من مستحضر تلوين الخدود المرجاني، وماسكارا، وباليت عيون تتألف كل واحدة من 4 الوان طويلة الثبات وأخيرا من لوني أحمر شفاه زاهية ونابضة بالحياة.

أحمر شفاه Rouge Allure Velvet Le Lion من CHANEL

أحمر شفاه Rouge Allure Velvet Le Lion من CHANEL

تتألف مجموعة أحمر الشفاه هذه من CHANEL من 8 ألوان ذات تأثير مخملي مع لمسة نهائية غير لامعة، تمنح المرأة إطلالة قوية ومشرقة في الوقت عينه إذ تبرز الجزء القوي والجريء من شخصيتها.

أحمر شفاه KissKiss Tender Matte من Guerlain

أحمر شفاه KissKiss Tender Matte من Guerlain

تتميز تركيبة أحمر الشفاه هذا من Guerlain بأنها رقيقة وغير لامعة في الوقت عينه إذ تترك على الفم لمسة مخملية ومرطبة للبشرة. وتتألف هذه المجوعة من 15 لوناً تناسب مختلف الأذواق وألوان البشرة. زيني شفاهك بهذه الألوان وتألقي بلوك رقيق وصاخب في الوقت عينه.

مجموعة مكياج Ray of Love من KIKO MILANO

مجموعة مكياج Ray of Love من KIKO MILANO

هذه المجموعة مثالية للتألق بإطلالة رومنسية ساحرة من خلال تعزيز إطلالة العيون البراقة، وجذب الانتباه إلى احمرار الخدين، بالإضافة الى تسليط الضوء على إشراق وجمال الإبتسامة. وتتألف هذه المجموعة من أحمر خدود وهايلايتر، بالإضافة الى باليت ظلال عيون غنية بألوان النيود والذهبي، الى جانب قلم أيلاينر برأس مزدوج ساعدك في تحديد رسمة عينيك بأفضل طريقة على الإطلاق وأخيراً مجموعة من أحمر الشفاه بقوام غير لامع وثابت.

كريم أساس Prisme Libre من Givenchy

كريم أساس Prisme Libre من Givenchy

تتميز هذه مجموعة Givenchy بقدرتها على توزيع الضوء بشكل متساو على الوجه لتمنحك أخيراً التأثير الطبيعي، وذلك بفضل تركيبتها الخفيفة التي تسمح للبشرة بالتنّفس. يُذكر أن هذه المجموعة تضمّ 4 بودرات سائبة، وتتميّز بقدرتها على تحسين جودة البشرة كما أنها تساعد على إخفاء شوائبها لتنجحي أخيراً بالتألق ببشرة مشرقة تتوهج جمالاً ونضارة. واليك أيضاً كيف تحصلين على مكياج مميز لشفتيك مع Givenchy

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية