إصدار مجموعة الأعياد الحصرية من لوكسيتان بالتعاون مع بيير هيرميه

أعلنت علامة لوكسيتان  إطلاق مجموعة حصريّة وفريدة من نوعها بالتعاون مع بيير هيرميه، والتي تم الكشف عنها أوائل شهر أيلول في باريس خلال رحلة صحفيّة حصريّة شاركناكِ أحداثها وتفاصيلها. تتميّز هذه المجموعة بقصّة ابتكارها التي جمعت بين صداقة كل من أوليفييه بوسان مؤسس علامة لوكسيتان، وصديقه طاهي الحلويات الشهير بيير هيرميه، فكان الإلهام نابعاً من رحلة في الماضي توجّها فيها إلى جزيرة كورسيكا، وها هما يطلقان هذه المجموعة الحصريّة من العطور والمستحضرات التي تعبّر عن الإبداع في التصميم والتطوير، إذ تتابع العلامة ابتكار تركيبات عطرية تبقى وفية لمكوّناتها بطابع مميّز.

ias

مجموعة Jasmine-Immortelle Neroli

العطر الأول وهو العطر الأكثر أهمية لهذه المجموعة هو Jasmine-Immortelle Neroli، عبارة عن عطر ذي رائحة منعشة وملائكية، ينضح هذا العطر من بيير هيرميه بأجمل الذكريات المُحمّلة بالروائح الفواحة من جزيرة كورسيكا، ويمزج بين روائح العسل والمندرين وزهرة الخلود المُميّزة. هو عطر ينبض برائحة الزهور وبأنوثة مُطلقة. فبعض الرشات منه تجعلك تنتقلين في رحلة مع هذا العطر الشهي والحلو. يحمل هذا العطر توقيع طاهي الحلويات بيير هيرميه، يُحقّق توازناً بين عبق زهرة الياسمين البيضاء عند الفجر وزهرة النارنج الذهبية التي اكتشفها بيير وأوليفييه في أنحاء جزيرة كورسيكا الخلابة. صمّم هذا العطر بطريقة ممّيزة بالفعل، فتخلق لمسات المقدمة المُنعشة إحساساً لا يُمكن توقّعه. وبنفس عميق واحد، تُبهج روائح الليمون والزيت العطري المُستخرج من النارنج براعم الذوق عندما تلتقي بالفلفل الوردي وتفاجئك بنسيم عليل ونقي. أما روائح قلب هذه الباقة المُبهج، فيمزج بين رائحة الياسمين ونعومة زهرة البرتقال مع الروائح البرية العطرية الممزوجة بالعسل مع نفحة من زهرة الخلود المُستقدمة من كورسيكا. ينبض هذا العطر بالرائحة التي تُميّز جزيرة الجمال الغارقة في عبق الروائح الخشبية ونفحات المسك.

يتوفر هذا العطر في عدة مستحضرات، العطر أو دو تواليت، بحجم 75 مل، وهي قارورة زجاجيّة مستديرة من تصميم أوليفييه بوسان، فكل التصاميم لهذه المجموعة كانت مستوحاة من أجواء الاحتفالات والهدايا وبالتالي تأخذ معظمها شكل القبعات المستديرة والمسطحة. أما بعد، يتوفر العطر بعدة أشكال وهي جل للاستحمام بحجم 250 ملل، وكريم للجسم بحجم 250 ملل والذي تساعد تركيبته في ترطيب البشرة وتتركها رطبة معطرة لساعات طويلة. وبودرة الجسم المتلألئة بحجم 20غ، وصابونة معطرة بجحم 50غ غنية بزيت زهرة الخلود العطري، وكريم اليدين بحجم 30ملل، ومرطب الشفاه 12ملل يغطي الشفاه بالمرطب المعطر بطبقة وردية اللون ولمّاعة تشعّ تحت الأضواء. وحسب تعليق المبدع بيير هيرمي: " هذا العطر يوقظ الحواس، إنّ العطر القائم على ثلاثي زهرة الياسمين وزهرة الخلود وزهرة النارنج بريء ومتهوّر في الوقت ذاته".

> " هذا العطر يوقظ الحواس، إنّ العطر القائم على ثلاثي زهرة الياسمين وزهرة الخلود وزهرة النارنج بريء ومتهوّر في الوقت ذاته"- بيير هيرمي

زهرة الياسمين من المكونات الرئيسيّة لمجموعة Jasmine-Immortelle Neroli
زهرة الياسمين من المكونات الرئيسيّة لمجموعة Jasmine-Immortelle Neroli

مجموعة Pamplemousse- Rhubarbe

أما العطر الثاني، Pamplemousse- Rhubarbe، أو الليمون الهندي والرواند. يعلق أوليفييه ويصف هذا العطر فيقول: "يمكن للمرء أن يتصوّر كم أنّ هذا العطر قادر على إرضاء حاسة الذوق، بقدر تأثيره على حاسة الشم…". عندما يختار بيير هيرمي الجريب فروت لتكون عنصراً مهماً من ابتكاره، فبهذا الاختيار هو يقصد إبراز جميع جوانبها وخصائصها والاحتفاء بها. مما يشتمل على طبقتها الداخلية البيضاء قليلة المرارة، هذه الميزة التي يُبرزها عبير الراوند الخضراء والخالصة.

 وهذه الرائحة الجميلة سرعان ما يفوح من قلبها عبق التوابل الحسية اللاذعة. وبتركيبتها الأساسية، تستحضر رائحة خشب الأرز الإحساس بالجريب فروت، الذي يتغلغل داخل لمسات الراوند الحادة.

ينتمي هذا العطر إلى عائلة عطور الفواكه المنعشة والحمضيات، وهي تتناسب مع النساء والرجال أيضاً. يتوفر هذا العطر أيضاً على شكل أو دو تواليت حجم 75ملل، وجل استحمام بحجم 250 ملل والذي يساعد على تنظيف البشرة ليتركها نقيّة ومعطّرة بعبق العطر الفواح مع لمسة من التوابل. أما بعد، يتوفر بكريم للجسم بحجم 250ملل، ومرطب اليدين بحجم 30ملل، وتساعد زبدة الشيا في تغذية اليدين ومنحهما ملمساً ناعماً. وأخيراً مرطب الشفاه بحجم 12ملل وصابون معطّر 50 ملل.

مجموعة Pamplemousse- Rhubarbe

مجموعة Mel Mandarine

وثالثاً، مجموعة Mel Mandarine, وهنا أراد أوليفييه التلميح بطعم الحلاوة من دون التلفّظ بها حقاً. عند اللحظات الأولى لوضع هذا العطر على البشرة، تفوح رائحة المندرين العبقة والمنعشة، وبعد لحظات قليلة، تنكشف لمسات من العسل مُستحضراً موسم الأعياد مع السكر المعقود واللوز. وفي قلب هذه الرائحة، توقظ نفحات زهرة الخلود عبق شمع العسل الأصيل، مُضيفاً عليها لمسة سحرية شبيهة بتأثير الكراميل. وتُمزج مع مادة البنزوين ذات التأثير البلسمي ونفحات من التونكا الخالصة مع روح اللوز، لتكشف فيما بعد قلبها الذي ينضح بعبق العسل. فهذا العطر هو أشبه بعسل ذهبي مبلور على قطعة من المندرين ترسّخ تحت أشعة الشمس.

ينتمي هذا العطر إلى عائلة الحمضيات الحلوة، ويتناسب مع النساء والرجال، يتوفر هذا العطر بمستحضرات محدّدة، وهي مرطب اليدين بحجم 30ملل، وتقوم زبدة الشيّا الموجودة في المكونات في تغذية اليدين ومنحهما ملمساً ناعماً، و يتميّز هذا الكريم بعطره اللذيذ فهو عبارة عن رائحة نتجت عن لقاء بين العسل المُستقدم من كورسيكا والمندرين، تحت إشراف بيير هيرميه الفنان، إضافة إلى الكريم،  ويتوفر مستحضر مرطب الشفاه أيضاً من ضمن هذه المجموعة.

مجموعة Mel Mandarine من لوكسيتان

> "تجعلك منتجات علامة لوكسيتان قادرةً على تنشّق المكوّنات. ولدى بيير هيرميه باريس، تتذوّقيها.

جرّبنا كل هذه العطور والمستحضرات وأُغرمنا بها كلّها، خصوصاً عطر النيرولي والياسمين، ونحن على ثقة بأنك ستغرمين بها أيضاً!

تتوفر هذه المجموعة في الأسواق ابتداءً من أوكتوبر في متاجر لوكسيتان حول المنطقة!

إقرأي المزيد:
من باريس، لوكسيتان وبيير هيرميه يبتكران مجموعة عطور حصريّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية