مجموعة 5 Couleurs من ديور لرفاهية المكياج

تتبع دار ديور  الرفاهية الأساسية من خمسة ألوان وهي تلك الموجودة في مستحضره " Palette 5 Couleurs".
وفي عام 1976، صمم ديور مستحضره "Dior Palette 4 Ombres" الذي يحتوي على أربعة أنواع من ظل العين، وهي مرتبة فيه كما هي عليه في لوحة ألوان الرسام، وتوضع على جفن العين بنفس الترتيب الذي تتواجد فيه داخل المستحضر.

ias

وفي عام 1987 أضاف ديور عنصراً خامساً رئيسياً يتواجد في منتصف العلبة ويختلف باللون قليلاً، وهو يشكل جزءً إبداعياً ومشرقاً، فاختلطت فيه تركيبته مع طيفه في دوامة من ألوان ممتزجة ببعضها. وقدم لكِ ذلك في تصميم مربع الشكل استوحاه من المظهر المتجانس لمحفظة النقود. وهكذا وُلِد مستحضر "Palette 5 Couleurs".
في هذه السنة، تعيد مؤسسة ديور اختراع ألوانها المبدعة من جديد، فمستحضر "Palette 5 Couleurs" الذي أصبح أكثر أناقة وأكثر ملائمة مع تصميم أزياء النساء، تم تزويده على قدر كبير من الجرأة والتطرف، بتركيبة وأثر جديدين. فألوانه الجديدة والمنسجمة مع بعضها تدفعكِ للقيام بالمكياج بطريقة حديثة.

 

                   ماسكارا Dior Addict It-Lash الجديد من Dior

 

مستحضر **5 Couleurs**: كل الفوارق الموجودة في موضة ديور

إنّه مستحضر "Palette 5 Couleurs" الجديد بألوانه الأصلية التي تشكل ثلاثة عشر تركيبة متناسقة. و سواءً كانت دائمة أم متأثرة بنزعة جديدة فهي تخبرنا كلها بقصة ديور من خلال أسمائها و ألوانها. و تقودنا رحلةٌ إلى قلب علبة الظل الساحرة هذه لطيفٍ من ألوان قوس قزح و إلى الرموز الأساسية لديور. فقبل كل شيء توجد الإختلافات الطفيفة في اللون التي تزداد قوة.

 

مستحضر **5 Couleurs** بإطلالته الشاملة:

يركّز ديور، كمصمم أزياء، في موسم الخريف لعام 2014 على خمسة ألوان مفضلة لديه و هي: الأحمر و الرمادي و الزهري و الأسود و الأبيض.
خسمة عُلب من الألوان في سلسلته الجديده تم اختيارها كي تُعبّر عن الألوان المميزة لدار الأزياء. و تمنحنا هذه العوالم الخمسة من الألوان المختلفة ما تقوله لنا الموضة عن كل موسم. و المبدأ سهل: ففي كل مرة توجد تركيبة تبعث على المرح و هي تتألف من علبة الألوان الخمسة "5 Couleurs" مع مستحضر الشفاه و أكسسوارات الأظافر. لقد اتحد Dior Rouge مع Dior Vernis في مستحضر "Palette 5 Couleurs" لكي يضعا إطلالة أنيقة بكل ما في الكلمة من معنى.

إنها مجموعة الجمال التي تستعملها كل إمرأة في كل يوم و في كل مناسبة.

 

                 إطلالات ماكياج وشعر Dior Cruise 2015

 

وأخيراً، وبالتزامن مع مجموعة خريف 2014، زيّن ديور مجموعته المتوردة بمستحضرين لهما ألوان مختلفة قليلا. فاللون الوردي القوي المسمى "Lady Red" يضفي عليكِ إطلالة عصرية و قوية. أما لون البيج النابض بالحياة "Beige Petal" فيضيف بريقا أبديا. و لمسة الكمال التي تضيفينها على خزانتك الحاوية على مستحضر 5 Couleurs للإعتناء بالعينين هي مسكرةُ DiorshowExtase في عبوتها الجديدة و الذهبية و التي تحمل شعار الخاتم. فهي تتحدى قوانين مكياج أهداب العيون بحجمها الصغير و المثير. إنها مدهشة فعلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية