مجموعة ACQUA DI PARMA للعطور المنزلية تبعث رائحة إيطاليا في كافة أرجاء المنزل

تعرفي على مجموعة ACQUA DI PARMA للعطور المنزليةالجديدة

يبقى المنزل أفضل مكانللتنعّم بأجواء من الخصوصية التامة. هل تعرف أنّ منزلك يعكس ذوقك ومزاجك أكثر منأي مكان آخر؟ فالأغراض، والألوان، والكتب والموسيقى التي يكتنفها تعبّر عن شخصيتك.وتساهم كافة هذه العناصر في تهيئة جوّ يشبهك وتوفير مساحة تتيح لك الترفيه عنأصدقائك وجعلهم يشعرون تماماً وكأنّهم في منزلهم. وبالتأكيد، لن يختلف اثنان علىحسن ضيافتك. تبعث الألوان الناعمة التي تنثرها الشموع الأنيقة أو معطرات الجوالبسيطة نفحةً إيطاليةً مميزةً في كل غرفة. تضفي مجموعة ACQUA DI PARMA الجديدةلمسةً نهائيةً منقطعة النظير على ديكور المنزل بحيث تحاكي أجواء إيطاليا الأصيلة.

ias

ابتكرت هذه العلامة التيلطالما اعتُبِرت رمزاً لأسلوب الحياة الإيطالي عشرة عطور جديدة للشموع ومعطّراتالجو. فاستمتع بهذه التركيبات الساحرة التي لا تناشد الحواس فحسب، لا بل تحاكيمعايير فنّ الترحيب بالضيوف. وبالطبع، يمكنك تقديمها كهدية أنيقة تنمّ عن ذوق رفيع.تحتضن هذه الباقة خمسة عطور مختلفة تعكس نمط العيش الإيطالي الأصيل وهي: Luce diColonia، وBuongiorno، وLa Casa sul Lago، وCaffè in Piazza وOh, L‘amore.

إذا كنتَ تنشد محاكاة روحالساحل الإيطالي المطلّ على البحر الأبيض المتوسط في منزلك، إليك خمسة عطور من وحيمجموعة Blu Mediterraneo: وهي Arancia di Capri، وFico di Amalfi، وBergamotto diCalabria، وChinotto di Liguria وMirto di Panarea. تحتوي هذه الخلاصات علىمكوّنات تجسّد المناظر الطبيعية الأخاذة للساحل الإيطالي المطلّ على البحر الأبيضالمتوسط.



تعرفي على مجموعة ACQUA DI PARMA للعطور المنزليةالجديدة

تغمرُ المنزلَ أناقة إيطالية أصيلة، من غرفة الجلوس إلى التراس، ومن المطبخ إلى غرفة النوم. ويمثّل كلّ عطر تجربةً من تجارب الحياة، لاسيما وأنّه يحمل طابعاً طبيعياً. كما ينفرد ببصمة شمية استثنائية تطغى عليها روح إيطالية رائعة.

يعكس عطر LUCE DI COLONIA الذي شكّل بذاته مصدر إلهام للمجموعة المنزلية، متعة العيش في كافة أرجاء المنزل. يعبق بروائح ناعمة مفعمة بالدفء احتفاءً بأجواء كولونيا وبجوهر الأسلوب الإيطالي، لا بل أيضاً بقيم Acqua di Parma منذ باكورتها. أمّا النفحات الحمضية للبرتقال والحامض فتستحضر إلى الذاكرة المناظر الإيطالية التي تغمرها أشعة الشمس الذهبية. تتزاوج رائحة الفاكهة الذهبية الطبيعية الصافية مع نفحات الأزهار الناعمة ولمسات الخشب الدافئة. صُمِّم هذا العطر ليمنحك شعوراً بالسعادة والارتياح، حيث أنّه يضفي لمسةً من الأناقة والانتعاش على الديكور. وكم جميل أن تستقبل ضيوفاً في جوّ مشرق باعث على الاسترخاء!

ومع عطر BUONGIORNO المميز، جدّد طاقتك في المطبخ، أو على الترّاس أو في غرفة الجلوس، وانغمس في الطبيعة كل يوم في المدينة! ومع هذا العطر أيضاً، تصبح المحادثة بين الأصدقاء أكثر متعة، ويتحسّن مزاجك فيما تستهلّ روتينك الصباحي وتبدأ يوماً جديداً بروح إيجابية. تتسلّل الخيوط الأولى من أشعة الشمس عبر النافذة. ويداعب النسيم العليل الستائر الخفيفة، حاملاً معه روائح النعناع، والخزامى وإكليل الجبل، بالاقتران مع نفحة من الطبيعة الخضراء تحاكي رائحة العشب المقصوص حديثاً. كم جميل أن تستيقظ على بياضات نظيفة منتعشة وروائح زكية من وحي الحياة الريفية!

تعرفي على مجموعة ACQUA DI PARMA للعطور المنزلية الجديدة

ومع عطر LA CASA SUL LAGO، امنح نفسك قسطاً من الدلال في حوض الاستحمام، أو قم بتهيئة أجواء رائعة في غرفة النوم أو استرخ على الأريكة فيما تطالع كتاباً شيّقاً. تطلّ بحيرة وفيلا إيطالية على المياه الهادئة والمتموّجة. ويبعث هذا العطر الذي يتميز بتناسق وسلاسة قل نظيرها، شعوراً بالسلام والسكينة في الذات. تختلط روائح المياه مع روائح الزهور التي ترمز إلى الخصوصية ونفحة من المسك الناعم والباعث على الاسترخاء. كما ينضح هذا العطر رقياً بتركيبته المثالية لتهدئة الأعصاب والتنعّم براحة البال.

أما بالنسبة لعطر CAFFÈ IN PIAZZA فتمتزج نفحات الهال النابضة بالحياة مع رائحة القهوة الزكية ولمسات الفانيلا والكريمة بالشوكولاتة والبندق التي تناشد الحواس، فتستحضر إلى ذهنك الرائحة الآسرة التي تفوح من الكرواسان الطازج. تعكس هذه التركيبة الناعمة والمفعمة بالحيوية في الوقت عينه متعة العيش الإيطالية وفرحة الاجتماع مع الأصدقاء وتبادل أطراف الحديث وتمضية أطيب الأوقات وسط إطار عصري أنيق. كما أنّ الأجواء المعطّرة التي تخيّم على وجبة الفطور العائلية أيام الأحد تضفي أيضاً روحاً من الألفة على البرانش مع الأصدقاء. ومع هذه الروائح الزكية، تزداد الأوقات متعةً عند الجلوس إلى المائدة أو ارتشاف مشروب فاتح للشهية على الترّاس أو في غرفة الجلوس.

يحتفي عطر عطر OH, L‘AMORE الرائع والنابض بالحيوية، بالمشاعر الصادقة التي يتبادلها الأحبّاء. وتتناغم توليفة نفحات التوابل النابعة من الفلفل الأسود والقرنفل مع باقة مدهشة من الروائح المعطّرة بالعنبر الناعم كالبنزوين وحبوب التونكا. كما يخاطب هذا العطر الروح دون استئذان من غرفة الجلوس إلى غرفة النوم حتى أنه يوفّر أجواءً مثاليةً للأمسيات الرومانسية ويشعل نيران الحب لتمضية أوقات من العمر في كنف المنزل مع الحبيب.

تعرفي على مجموعة ACQUA DI PARMA للعطور المنزلية الجديدة

خض رحلةً ممتعةً إلى أروع مناظر الساحل الإيطالي المطلّ على البحر الأبيض المتوسط في راحة منزلك. وسافر كل يوم عبر الزمن إلى أيام الصيف الهنيئة التي أمضيتها مع العائلة والأصدقاء. تنبعث هذه الطاقة من العطور الخمسة التي تضمّها مجموعة Blu Mediterraneo من علامة Acqua di Parma. ويحاكي كلّ منها جوهر منظر طبيعي يمجّد الخالق، حيث يلتقي البحر، والنسيم والشمس. سيبدو لك وكأنّ كلّ غرفة تزداد مساحة لتصبح حديقةً مبهجةً وأكثر إشراقاً تنبض بعواطف إيطالية.

عطر ARANCIA DI CAPR ينبعث في الهواء النفحات النقية والمتوهجة للبرتقال والماندرين والليمون. وهي ثلاثة أنواع مميزة من الفواكه ترمز إلى إحدى أروع الجزر الأكثر في العالم. تجتمع قوّة شذا الفواكه الحمضية مع الروائح المنعشة للحبوب الصغيرة وحدّة عبق الهيل، ثم تمتزج مع نفحة الكراميل الخفيفة وعبير المسك الشاعري. وفي نهاية يوم حافل ومتعب، هل هناك أجمل من قضاء لحظات مريحة وسعيدة بمفردك أو برفقة أحبّائك؟ وهكذا ستشعر وكأنّك قضيت ساعات طويلة على جزيرة كابري في منطقة البحر الأبيض المتوسط وأنتَ تسترخي على إيقاع تلاطم الأمواج المتلألئة خلفك.

تمتزج رائحة التين الآسرة والحلوة مع النفحات الحمضية المترفة للحامض والبرغموت والجريب فروت في عطر FICO DI AMALFI. وتثمر رائحة الفلفل الوردي ونفحة بتلات الياسمين عن تناغم مذهل مع البنزوين وخشب الأرز. وهي تستحضر إلى ذاكرتنا الممرات التي يغمرها نور الشمس والمناظر الخلابة التي لا يمكن التنعّم بها سوى في ساحل أمالفي. وهكذا ستخيّم أجواء ملؤها الدفء والحيوية على كافّة أرجاء المنزل والتراس والحديقة. إنها أجواء مثالية لقضاء وقت ممتع مع الحبيب أو الأصدقاء أو حتى الاسترخاء بمفردك.

تعرفي على مجموعة ACQUA DI PARMA للعطور المنزلية الجديدة

عطر CHINOTTO DI LIGURIA هو تلك الرغبة في الهروب من الروتين اليومي والتمتّع بتجربة ملؤها الحيوية… هو ذلك الإحساس الذي تشعر معه وكأنّ هواء الريف المنعش والعطر يلفح وجهك. هي عواطف مرهفة يكتنزها هذا العطر الحيوي ويبعثها رويداً رويداً في الهواء لتكشف عن مزيج من النفحات المتباينة التي تؤدي فيها ثمرة "البرتقال ذات الأوراق الريحانية" النادرة والشهية دورَ البطولة. وتعانق أريج الماندرين ونفحة إكليل الجبل ورائحة الهيل التابلية فضلاً عن النفحات الناعمة والمهدّئة للياسمين والمسك. إنه العطر المثالي إذاً لتعيد شحن طاقتك بعد نزهة سيراً على الأقدام في الصباح الباكر على طول شواطئ ليغوريا الغربية الصخرية.

تشعرين عندما تضعين عطر MIRTO DI PANAREA، أنك تعودين إلى المنزل وتتوقيت للشعور بالراحة والهدوء والتصرّف على سجيتك. تمشي حافي القدمَين على الأرضية الخشبية وأنت تشتمّ رائحة البحر ونفحات الغابات المتوسطية التي تنتقل من غرفة إلى غرفة. مزيج منعش يجمع ما بين روائح الميرتل والريحان والليمون والبرغموت في عطر غني بالفروق الدقيقة. تمتزج روائح نسيم البحر بعبير العرعر الحادّ والنفحات الزهرية للياسمين والورد وأريج العنبر الدافئ. ستتخيل نفسك وكأنّك ذهبت بنفسك إلى جزيرة نائية لتبتعد عن كلّ شيء حيث يطول الوقت إلى ما لا نهاية ولا تُسمع سوى أصوات الطبيعة.

تقدّم الشموع الزجاجية ومعطّرات الجو تجربتَيْن مختلفتَيْن تناجيان الحواس. إليك طريقتين لتعطير منزلك بمجموعة من الروائح الأنيقة من Acqua di Parma. يُضاء فتيل الشمعة ويتراقص لهيبها برفق ليبتكر تأثيراً نابضاً بالحياة من الأضواء ويبعث في الجوّ روائحَ عطرةً. هو روتين بسيط يمكنك الاستمتاع به رويداً رويداً لتخيّم أجواء ودية ودافئة على غرف منزلك. وتحاكي الزجاجة الأنيقة المصنوعة من قالب حصري قارورةَ Colonia الشهيرة المستوحاة من فنّ الآرت ديكو. يضمن مزيج الشموع المعدنية والنباتية النقية فضلاً عن الفتيل المحبوك خصيصاً من القطن الطبيعي والمتمركز على نحو مثالي داخل الشمعة لهيباً ثابتاً وأنيقاً. فضلاً عن ذلك، يبعث معطّر الجو رائحةً حادّةً تدوم طويلاً. وها قد عادت التصاميم المستوحاة من فنّ الآرت ديكو لتظهر مجدّداً في هذه المجموعة. وهي تترافق مع سدادات من الباكليت وعيدان رفيعة وأنيقة من الخيزران الهندي.

تعرفي على مجموعة ACQUA DI PARMA للعطور المنزلية الجديدة

تتّسم إبداعات Acqua di Parma التي ترمز إلى تلك اللحظات المتأصلة في الأسلوب الإيطالي العريق، بتصاميم وعبوات أنيقة مستوحاة من شكل عطر Colonia. فزجاجات الشموع ومعطّرات الجو والعبوات متوفرة بلون أصفر Parma. أمّا عيدان الخيزران الهندي وسدادة الباكليت في معطّرات الجو فتتوفّر باللون الأسود. وُضِعت الشموع في زجاجات شفافة وصُنعت السدادة من اليوريا البيضاء والعيدان من الخيزران الهندي الطبيعي. وهي مستوحاة من أروع المناظر الطبيعية للساحل الإيطالي المطلّ على البحر الأبيض المتوسط. كما تستحضر العبوات والتفاصيل إلى أذهاننا روعةَ لون البحر الأزرق وتصميم عطر Blu Mediterraneo الآسر من Acqua di Parma.

لوضع اللمسات الأخيرة على هذا الروتين المميز، تشمل المجموعة مطفأة شموع تحاكي شكلَ الجرس وتصميمَ سدادة الباكليت المثالية لعطر Colonia فضلاً عن قاطع للفتيل. كما تعزّز طبيعة الفولاذ الصلبة التصميم الحصري. ولصنع الأكسسوارَيْن، اختارت Acqua di Parma منطقة بريمانا التاريخية التي تشتهر بتصنيع أدوات قطع عالية الجودة. ولإضاءة الشموع بأناقة، تقدّم لك العلامة عيدان كبريت مترفة وطويلة باللون الأسود ورأس متباين بلون أصفر Parma تماماً كلون العبوة. يمكن أيضاً تزيين الشموع داخل الزجاجات بالغطاء والقاعدة المصنوعَيْن من الباكليت في النسخة السوداء ومن اليوريا في النسخة البيضاء. وأخيراً يضفي شعار Acqua di Parma المنقوش على السطح لمسةً مترفةً على الشموع.

إقرئي المزيد:اكتشفي مع ياسمينة كيفية احتراف احترفي فنّ الإهداء مع Acqua Di Parma والفنان كلايم أفرندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية