مجموعة Christopher Kane For Nars

اجدد مكياج من نارس وكريستوفر كاين Nars

يضيف مصممّ الأزياء كريستوفر كاين لمسته الجماليّة المميّزة إلى Neonneutral، الإصدار المحدود لمجموعة من الدرجات والتركيبات غير التقليديّة المستوحاة من طبيعة النيون.

ias

تمزج مجموعة Christopher Kane for NARS بتوازنٍ مثالي بين الألوان الزاهية الجريئة ودرجات الألوان اللّحمية الطبيعيّة لتأتي النتيجة إصداراً جديداً من الألوان المحايدة. يضفي الذهبي المائل إلى الوردي المتقزح والليلكي المائل إلى الوردي والبنفسجي جمالية على العينين، وتظهر حمرة الخدود مع اللّون البيج الناعم أو الوردي الساطع. أما لون الشفتين فيتشبّع بلون الوردي النيوني واللون المرجاني فائقي اللمعان.

إليك أجدد مستحضرات ماكياج NARS لربيع 2015

تتضمن مجموعة Christopher Kane for NARS ظلال عيون وأحمر خدود وملمعات شفاه وأقلاماً متعددة الاستعمالات. وتظهر هذه المجموعة تصاميم كاين غير التقليديّة والجريئة متمازجةً مع فلسفة NARS الرمزيّة حول الجمال الجريء.

تعاون مميّز يجمع Nars والمصمم كريستوفر كاين

يُذكر أنه ومنذ عام 2012 والتعاون قائمٌ بين Christopher Kane وNARS في أسبوع الموضة في لندن، ويستمر لكلّ موسم وحتّى اليوم لإبتكار إطلالات مشرقة على منصة عرض الأزياء. فللمصمّم كاين قدرة على إيجاد الجمال في عناصر غير تقليدية، ولماركة NARS مقاربة جريئة للماكياج وطريقة وضعه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية