مجموعة Chubby Stick للإطلالة العملية

مجموعة Chubby Stick من Clinique

مجموعة Chubby Stick من Clinique

تقدم Clinique أحدث منتج لها من ألوان مجموعة Chubby Stick؛ إصبع ظلال العيون بلمحة لونية Chubby Stick Shadow Tint for Eyes. مريح وسهل للحمل تماماً، أصابع الظلال الكريمية هذه تقدم مسحة جميلة من اللون الشفاف، القابل للبناء والذي يدوم طويلاً. ومجموعة قوس قزح من الدرجات اللونية المرحة، إن الخيارات اللونية ليس لها نهاية.

ias

 

               إليك 4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

 

إن تركيبة إصبع ظلال العيون بلمحة لونية Chubby Stick Shadow Tint for Eyes الحريرية تتموضع بتساوٍ على الجفون على صيغة كريمية تثبت وتدوم دون التناثر على الخدود أو التكتل خلال اليوم. مشبعة بفيتامين E المهدئ، تنساب التركيبة الخفيفة بسلاسة ومن دون عناء، فتمنح الجفون مسحة شفافة من اللون الذي يدوم طويلاً.

 

مُعبأ في إسطوانة تشبه قلم التلوين ذات لون مماثل، ظلال العيون متعدد الوظائف هذا مثالي أثناء الترحال. التركيبة الفريدة سهلة البناء تمنح الظلال مظهراً جميلاً وبسيطاً لتحقيقه بشكل سهل بتأثير درامي.

 

لتطبيقه، قومي بلف القاعدة للكشف أكثر عن لون الظل، امسحي الظل على الجفن ثم قومي بلفه مرة أخرى للأسفل قبل وضع الغطاء من جديد بـ "نقرة".

 

                ظلال العيون..أسرار وخفايا!

 

هناك 8 درجات لونية قابلة للبناء من الظلال الشفافة، الكريمية والقابلة للبناء التي تتدرج من الألوان الحيادية الطبيعية إلى الألوان الوردية إلى البنفسجية إلى الزرقاء.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية