مجموعة Diorskin Forever من Dior لبشرة جمالها مثالي

مجموعة  Diorskin Forever من Dior لبشرة جمالها مثالي

يتوق جمالك أحياناً إلى إطلالات تبرز أجمل ما لديه، فمهما أتقنت تطبيق صيحات ماكياج العيون والشّفاه ولم تعتمدي ماكياج البشرة المناسب لن تتمكّني من بلوغ ذروة جمالك لأن نضارة البشرة هي أساس لكل إطلالة جميلة. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة Diorskin Forever الجديدة من Dior التي تقدّم لك أهم  المستحضرات وأفضلها لتطبيق ماكياج البشرة بأسلوب مثالي لا شائبة فيه ولا خطأ.

ias

تتألّف هذه المجموعة من :

مجموعة  Diorskin Forever من Dior

-كريم أساس أولي أو برايمر Diorskin Forever & Ever Wear primer: تركيبة غنية بالفيتامينات تندمج مع البشرة لتؤمن لها ملمساً ناعماً فيجعل هذا المستحضر من بشرتك أرضاً خصبة لماكياج ثابت لا يتزعزع.

كريم أساس Diorskin Forever Fluid Foundation: بفضل تركيبته الناعمة يتأقلم بسرعة مع البشرة ليؤمن لها غطاءً مخملياً يصحح شوائبها ويمنحها لوناً متماسكاً لإطلالة فاخرة ومشرقة.

-بودرة للوجه Powder Diorskin Forever & Ever Wear Loose: أما البودرة فتعمل بشكل مثالي لتوحيد لون البشرة وتثبيت الماكياج بأسلوب طبيعي ومشرق.

مجموعة  Diorskin Forever من Dior لبشرة جمالها مثالي

إذاً، أصبح لماكياج بشرتك المثالي عنواناً فاخراً يقدّم لك أجود أنواع المستحضرات التي تضع جمال وجهك في خانة مميزة وراقية لا تطالها شائبة، لذلك أتقني تطبيق ماكياج وجهك مع Dior من خلال هذه المستحضرات الثلاثة وابدئي باعتماد كريم الأساس الأوّلي Diorskin Forever & Ever Wear primer الذي يمنحك الترطيب المثالي والثبات الأمثل لتتألّقي بماكياج ثابت.

إنتقلي بعدها إلى اعتماد كريم الأساس بتركيبته المخملية الخالية من الزّيوت Diorskin Forever Fluid Foundation ووزّعيه على بشرة وجهك بالتّساوي وستلاحظين قدرته على التناغم السريع مع البشرة ليمنحك تغطية مشرقة ومثالية تخفي شوائب الوجه بأسلوب يفوق التوقعات.

وبعدما تم توزيع كريم الأساس، أفرضي سيطرتك على ثبات الماكياج وتحكّمي بإطلالة مشرقة طوال اليوم من خلال إضافة لمسة Dior النهائية على بشرتك وطبّقي بودرة الوجه Diorskin Forever & Ever Wear Loose Powder لتحافظي على لون موحّد وعلى ماكياج ثابت ومشرق بملمس ناعم وطبيعي.

إقرئي المزيد: تقنية الكونتورينغ بالالوان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية