مجموعة Even Brighter من Eucerin لإزالة البقع الداكنة

على مدى أكثر من مائة عام، التزمت Eucerin بتطوير المنتجات التي تلبي مختلف احتياجات البشرة استناداً إلى أحدث الاكتشافات العلمية.

ias

 

وفي إطار الجهود المبذولة لتطوير مستحضرٍ يسهم في الحد من ظهور البقع الداكنة، بدأ علماء مركز "بايرزدورف" لأبحاث البشرة دراستهم لهذه القضية من السبب في ظهور البقع، أي من صباغ الميلانين، وتمكنوا من تحقيق نتائج تجاوزت كافة الأبحاث السابقة في هذا المجال، ومن الخروج بمستحضرات Even Brighter.

 

                                3 خلطات لإزالة البقع الداكنة عن وجهك

 

وتعتبر هذه المجموعة من المستحضرات الصيدلانية الأشمل من نوعها، وهي تخفض من الفروقات في لون البشرة نتيجة ظهور البقع الداكنة يوماً بعد يوم من خلال أكثر مكونات التفتيح فاعليةً، مقارنة بكافة المكونات الأخرى التي أجرى عليها فريق تطوير المنتجات لدى "بايرزدورف" التجارب في السابق.

 

تعمل مستحضرات Eucerin® Even Brighter على معالجة سبب ظهور البقع الداكنة، أي في طبقة الجلد التي يتم فيها إفراز الميلانين، حيث تم تركيبها خصيصاً لمنع "فرط إفراز الميلانين" وتخفيف ظهور البقع الداكنة بشكل مستمر.

 

                                 إقرأي أيضًا: 3 خلطات تبييض للبشرة السمراء

 

تتضمّن المجموعة، كريم للنهار وكريم لليل، وهناك المستحضر المركّز الحريري بفاعليةٍ، بالإضافة إلى قلم لإزالة البقع الداكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية