مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2020 عصرية وعملية

مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2020

من العصور الغابرة، استوحت المديرة الفنية كلار ويت كيلر لدى دار Givenchyمجموعة أزياء لما قبل خريف 2020، وحوّلتها إلى ملابس عصرية مع المحافظة على حريّة تحرّك المرأة. ومع هذه المجموعة سترتدي المرأة روح إيريس فتتألّق بحكمة الرسولة وأملها وشجاعتها.

ias
مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2020

تزدان المجموعة بجلد ميتاليكي متدرج، فضلاً عن شعارات ورسوم زاهية الألوان، ومحبوكات وقطع دينم بأطراف متدرّجة، كما تتزيّن بتطاريز من ريش النعامة المصبوغ لتمنح المرأة خفة في الحركة. أما السوسن فهي جوهرة المجموعة، إذ تدخل بكلّ أناقة في حنايا الجاكارد الأسود والأبيض، وتزيد رسمتها الأنثوية الملوّنة من جمال الأزياء.

مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2020

وبعد إطلاق مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2020 التي تجمع بين أسلوب باريس ونيويورك، اتّسمت هذه المجموعة بلمسات جميلة مثل شعار دائري بلون متدرّج على القمصان والفساتين، وتطريزات ستراس متدرجة، وأنسجة الفيل كوبيه، ورسوم زهرة السوسن المميزة بحجم كبير على منسوجات من لونين بنمط الإنتارسيا. وتعبق الأزياء بروح أنثوية طبيعية بفضل ألوان البنفسجي والزهري والمرجاني الناعمة التي تدخل في رسوم الأزهار، وذلك إشادةً بحدائق هوبر دو جيڤنشي الزاخرة بالألوان.

مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2020

وتنضمّ الألوان المائية بسلاسة إلى معطف من الفرو الاصطناعي بلون البيج الرملي الناعم، وابتدعت العلامة قطعة باللون البنفسجي الملوكي تغطّي تقويرة العنق والكتفين بتصميم يحاكي زهرة السوسن. تتّسم مجموعة ما قبل خريف 2020 بقصّات منحوتة ومميزة تحاكي إرث الهوت كوتور من Givenchy كالمعاطف الفضفاضة، والأكمام المنفوخة، والجاكيتات بقصّة الببلوم والملابس الخارجية المذهلة.

مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2020

ونلاحظ أيضاً تصاميم الدانتيل بالألوان الأبيض والأسود والأزرق الفاتح التي لطالما اشتهرت بها كلار ويت كيلر، فضلاً عن تقنيات الطيّ في الجاكيتات وقمصان التي شيرت والسراويل وقطع الجيرسيه المفصّلة. أما جملة Love is Enough أي الحب يكفي فنجدها رسالةً طبعت على قميص حتى تنشر أجواء الموسم الرائع.

مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2020

فضلاً عمّا سبق وبعد إطلاق مجموعة Downtown لحقائب سفر عملية، تتميز حقيبة Antigona Soft بروعتها وتعدّدية استخداماتها، وتشكّل نسخةً متباينةً لحقيبة Antigona ذات الشكل الهندسي واضح المعالم. وتمزج حقيبة الموسم الطابعين الذكوري والأنثوي حتى تليق بشتّى الإطلالات، سواء أردت حملها باليد أو جانبياً على الجسم أو الكتف، كما يمكن تحويلها من حقيبة يومية إلى حقيبة لعطلة نهاية الأسبوع بكلّ سهولة. وفي التفاصيل أنها تتميّز بخطوط ناعمة ومتعرّجة تبعث القوة والثقة بالنفس لمواجهة الحياة اليومية.

مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2020

ومن هذا المنطلق، ابتكرت العلامة أيضاً حقيبة اليد ID93 المصمّمة من جلد العجل فائق النعومة والتي تتزيّن بعقدة باندانا سبق أن زيّنت إطلالات عديدة في عروض الأزياء. تتّسم الحقيبة الفضفاضة أيضاً بمزايا مريحة، وأحزمة مجدولة ورمز حرفَي G بالجلد، لتعكس روح الموسم الرياضية.

وبدورها، تستمدّ المجوهرات إلهامها من أجواء الموسم السابق، فتتزيّن بتفاصيل لامعة باللونين الذهبي والأسود، وجلد نابا الناعم بلونه الترابي.

أخيراً وليس آخراً، تقدّم Givenchy مجموعة نظارات بتصاميم جريئة للرجال والنساء، تتّسم بتصميم أفياتور الذي لطالما اشتهرت به كلار ويت كيلر، وتتوفر باللونين الأصفر والأزرق الصارخين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية