مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2014/2015 تكتشفينها على ياسمينة!

حظيت ياسمينة بفرصة إكتشاف عن قرب وفي دبي مجموعة Gucci الحديثة لخريف وشتاء 2014/2015 التي جمعت تشكيلة رائعة من الأزياء، الحقائب، الأكسسوارات والأحذية. هذه المجموعة التي تمثّل المرأة الأنيقة المليئة بالأنوثة والرومانسية، وهي المرأة التي ترتدي أحدث وأجمل الأزياء لترضي نفسها قبل إرضاء غيرها.

ias

 

من أسبوع الموضة في ميلانو: مجموعة غوتشي لشتاء 2014

 

تراوحت تصاميم المجموعة ما بين الأزياء ذات الطابع الذكوري وتلك ذات الطابع الرومانسي والمستوحاة من موضة الستينات. كما برزت الخطوط الهندسية والقصات التي تتناسب مع شكل جسم المرأة لتضفي عليه لمسة من الأنوثة والجمال. تضمنت أيضاً المجموعة فساتين قصيرة ومميّزة بقصّة الـ A، بالإضافة إلى البناطيل والقمصان الفضفاضة. وقد جاءت الأزياء مميّزة بتنوّع أقمشتها الفاخرة كالفرو والحرير وصوف الأنغورة والموهير، إضافةً إلى الطبعات ونقوش جلد النمر. كما وتراوحت التصاميم ما بين الملابس التي تليق بالسهرات وتلك التي تناسب أكثر الطلّة العملية واليومية.

أمّا بالنسبة للألوان، فطغت ألوان الباستيل الزاهية كالأزرق والأخضر والزهري، بالإضافة إلى اللّونين العنبري  والأصفر. كما برزت طبعات ونقوش جلد النمر على الأحذية والمعاطف بالتحديد. 

 

من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Gucci لصيف 2014

وأكثر ما لفت انتباه ياسمينة هو تنوّع الأكسسوارات وخصوصاً حقائب اليد. فقد عرضت Gucci مجموعة وتشكيلة رائعة ومتنوّعة من الحقائب من حيث الألوان واستخدام الجلود كجلد الفرس وثعبان الأصلة وغيرها من الجلود الملوّنة. كما وأثارت حقيبة اليد الكبيرة والمربّعة الشكل إعجاب فريق ياسمينة؛ تتوفّر هذه الحقيبة المميّزة بخيارين ما بين جلد النابا وجلد التمساح وبألوان عديدة منها ألوان الباستيل المختلفة وغيرها من الألوان القويّة! قطعة مميزة بالفعل، نتوقّع أنّها ستكون إحدى القطع المفضلة لدى الفاشنيستاس لجمال تصميمها وروعة ملمسها الغني! تعرض هذه المجموعة الرائعة والأنيقة في الأسواق إبتداءً من شهر سبتمبر الآتي، فكوني على الموعد!

 

تصاميم Gucci الحرفية في دبي مول

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية