مجموعة Imperiale الكلاسيكية الشهيرة من Chopard في أبو ظبي

إستضافت المنارة العالمية للمجوهرات، شركة التجزئة الرائدة في مجال الساعات والمجوهرات الفاخرة في أبوظبي، إحتفالاً خاصاً وحصرياً لعرض مجموعة Imperiale الجديدة من Chopard  قبل طرحها في الأسواق وذلك في فندق روزوود.

ias

 

 

تجسّدت الأناقة المعاصرة في ساعة Imperiale الجديدة  بأبعادها المتناغمة وتفاصيلها الأنيقة المتقنة وفرادة تصميمها لتكون بذلك الخيار المثالي للمرأة العصرية الجريئة. تستمد هذه الساعة ّ روعتها من الماضي، فترتسم أرقامها الرومانية على الميناء اللامع، وتذكرنا عقاربها المدببة بالخناجر القاطعة التي رافقت الملوك قديماَ. أما شكل عروتي سوارها فيحاكي طراز الأعمدة الرومانية القديمة التي إشتهرت بتوازي أبعادها الهندسية. وينحدر ميناؤها المرصع بأحجار الماس البراقة بدقة، كأنه زهرة لوتس رقيقة تتوسط الساعة مع حواف أنيقة وناعمة.

 

    Chopard تطرح تشكيلة إمبيريال الفريدة في دبي

 

ومن ساعات Imperiale إستوحت Chopard  مجموعة من المجوهرات الأنثوية الساحرة. فخلف زخارف الأرابيسك الأخاذة تبرق أحجار الجمشت، فتكشف عن عظمة وجمال لونها الأرجواني المكنون. أما زخرفة الذهب الوردي  المخرمة بثلاث طبقات متداخلة فتحاكي طراز الزخرفة المهيبة التي اتسم بها تطريز الستائر والوسائد التي استخدمها الملوك لحفظ شارات الشرف الخاصة بهم. وتطغى هذه الزخارف على كل قطعة في مجموعة Imperiale من ساعات ومجوهرات، فتكتمل بذلك فرادة التصاميم.

 

    Chopard تكرّم السينما الايطالية بساعات La Strada

 

وقد أصبحت مجموعة Imperiale  الأخاذة من Chopard متوفرة في بوتيك Chopard في مارينا مول وبوتيكات المنارة العالمية للمجوهرات في أبو ظبي مول وغاليريا مول على جزيرة الماريه والعين مول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية