مجموعة Jason Wu لشتاء 2017 من دون مصدر وحي معين!

من اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017 تابعنا عرض أزياء Jason Wu فقد أشار المصمّم إلى أنّه لم يكن لديه أيّ فكرة عن موضوع المجموعة أو مصدر وحيها ولكن جلّ ما أراده هو اختيار تصاميم تليق بالمرأة وتشكّل الـ Wardrobe المناسب لها.

ias

أما إذا أردنا الدخول في التفاصيل والتكلّم عن المجموعة وصيحاتها وقصّاتها، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ الريش أي موضة الـ Feather هي الأكثر سيطرة على هذه المجموعة، هذا القماش الذي رأيناه يزيّن التنانير الطويلة كما الفساتين وحتى القمصان والمعاطف.

ومن الصيحات الأخرى والقصّات التي برزت في هذه المجموعة، نذكر أيضاً موضة السترات الرسمية التي سيطرت بدورها، هذه السترات التي أتت إما منسّقة مع التنانير لتشكّل قطعة التايور الشهيرة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل إما منسّقة بأسلوب الفستان إذ أتت متوسّطة الطول.

ومن القصّات التي برزت بدورها أيضاً في هذه المجموعة، الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders التي رأيناها تهيمن على الفساتين كما التوبات، أكانت مصنوعة من الريش أو من الصوف الناعم، هذه التوبات التي رأيناها إما منسّقة مع تنورة الريش أو مع السراويل الواسعة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة المعاطف متوسّطة الطول كما موضة الـ Plaid أي الأقمشة المقطّعة أما الألوان فقد أتت بمعظمها أساسية وتنوّعت ما بين الكحلي والأسود مع تداخلٍ بسيط للأصفر أو الأحمر أحياناً فقدرأينا أيضاً الأقمشة الملوّنة والمطبّعة أحياناً تسيطر على مجموعة Jason Wu.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Jason wu Pre Fall 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية