مجموعة Re-Nutriv Ultra Radiance Makeup من إستيه لودير

Re-Nutriv Ultra Radiance Makeup مجموعة ماكياج إستيه لودير الجديدة

Re-Nutriv Ultra Radiance Makeup مجموعة ماكياج إستيه لودير الجديدة

يجمع Re-Nutriv Ultra Radiance Makeup الجديد من Estée Lauder بين مكونات نادرة وثمينة مع خبرة الماكياج المؤكدة ليكون الماكياج الأكثر فخامة في العالم. إنّه رائع لا يضاهى، ترسل هذه المجموعة النقية الفائقة الفخامة حزمة ضوئية من خلال أحجار كريمة ثمينة بالغة في الصغر ليمنح البشرة تألقا جميلا كالجوهرة حال ملامستها. 

ias

مدعّماً بمكونات مقاومة لعلامات التقدّم بالسن وأحجار كريمة ثمينة من مختلف أرجاء العالم، تمنح تركيبات الماكياج المعقدة البشرة شعوراً غامراً بالراحة والعناية. وبالتآزر التام مع العناية الاستثنائية بالبشرة التي توفرها  Re-Nutriv، فإن كل تركيبة في المجموعة تساعد على تجديد مظهر البشرة الشبابي وحيويته وجماله.

تحتوي التركيبة الحريرية الجديدة– Re-Nutriv Ultra Radiance Creme Makeup وUltra Radiance Liquid Makeup و Ultra Radiance Concealer & Smoothing Base.

فاخرة للغاية، شديدة الإشراق، فترتقي بالبشرة إلى مستوى جديد من الشباب إذ يخفّ مظهر الخطوط الرفيعة والعيوب. وتبدو البشرة على الفور أكثر نضارة وليونة ومصقولة خالية من العيوب.

 

                   تفاصيل لقاء ياسمينة مع مدير الماكياج الفني لدى Estée Lauder بلير باترسون

 

يحتوي على شبكة من الأحجار الكريمة الثمينة، يمنح Re-Nutriv Ultra Radiance Makeup الجديد البشرة ترفاً إستثنائياً. تشمل الأحجار الكريمة الثمينة على الصفير، الياقوت، واليشم وتساعد على إعطاء لمسة نهائية خالية من العيوب مع تألق الجواهر، بينما مزيج الذهب ولآلئ البحر الجنوبي تساعد على إعطاء البشرة مظهراً ممتلئاً ونضراً ومتألقاً على الفور.

 

تتألّف مجموعة Re-Nutriv Ultra Radiance Makeup الجديدة من:

 

 

• Re-Nutriv Ultra Radiance Lifting Creme Makeup الجديد؛ ماكياج لطيف للغاية ويوفر للبشرة ترطيباً فورياً وتألقاً لينعم البشرة ويعيد ملئها بينما يوحّد لون البشرة ليمنحها تألقاً طبيعياً خالياً من العيوب. يحتوي الكريم الناعم المطور على مكونات ثمينة تعيد شحن مظهر البشرة لتمنحها القوة الخارقة لتساعد على مقاومة مظهر التجاعيد وتمنح البشرة مظهرا أكثر تماسكاً ورفعاً. ومع عامل الحماية من الطيف الواسع من أشعة UV، فإن Re-Nutriv Ultra Radiance Creme Makeup الجديد يساعد على حماية البشرة عند التعرّض لأشعة الشمس والاعتداءات البيئية.

 

• Re-Nutriv Ultra Radiance Liquid Makeup  الجديد؛ كل قطرة ثمينة من هذا المستحضر الجديد  تغدق على البشرة تكنولوجيا نشر الضوء وفوائد ترطيب إستثنائية لتمنحها خامة متألقة شبابية وخالية من العيوب. ماكياج الأساس السائل الفاخر الذي يصقل البشرة يساعد على توحيد لون البشرة وتنعيمها ويقلّل من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد والعيوب. ينساب على البشرة بسلاسة ويمتزج معها بسرعة، كما أن التركيبة الخفيفة المرطّبة لـ Re-Nutriv Ultra Radiance Liquid Makeup الجديد توفر تغطية خالية من العيوب تدوم طوال اليوم.

 

                             إختبار: ماكياج أي ماركة عالمية أنتِ؟

 

• كونسيلر Re-Nutriv Ultra Radiance Concealer الجديد / طبقة أساس Smoothing Base؛ توفر تركيبتين ثوريتنن صممتا لتعملان معاً على تغطية العيوب لإعطاء لمسة نهائية خالية من العيوب. Smoothing Base مثالي لمنطقة محيط العينين ينعّم البشرة ويحضّرها لتطبيق ماكياج سلس إذ يملأ الخطوط الرفيعة والمسام ويصقلها. أما الكونسيلر المرافق له والمقاوم للتجعيد فيساعد على إخفاء العيوب على الفور بما فيها تباين لون البشرة، البقع الداكنة/ التبقّع، الاحمرار والهالات الداكنة والبثور والأوعية الشعرية المتفجرة. هذا النظام المطور والفاخر لإخفاء العيوب هو الرفيق المثالي  لكريم Re-Nutriv Ultra Radiance Lifting Creme الجديد والماكياج السائل Liquid Makeup.

 

وأخيراً، إنّ مجموعة Re-Nutriv Ultra Radiance Makeup الجديدة لا تسبّب ظهور حبّ الشباب، إذ إنّها مختبرة من قبل أطباء البشرة والعيون ومصمّمة لتناسب كل أنواع البشرة، ستتوفر لدى كل كاونترات Estée Lauder في الشرق الأوسط في كانون الثاني 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية