مجموعة Rubeus Milano لربيع وصيف 2020 تشمل الملابس والجاهزة والأكسسوارات

مجموعة Rubeus Milano لربيع وصيف 2020

لا تقتصر مجموعة Rubeus Milano لربيع وصيف 2020 على الملابس الجاهزة التي طال انتظارها، لا بل تشمل أيضاً باقةً من العطور والأوشحة الحريرية الجديدة، ناهيك عن عرضها التقليدي لمجموعة جديدة من الأحذية والأكسسوارات والمجوهرات الراقية.

ias
مجموعة Rubeus Milano لربيع وصيف 2020

تُشكّل الأقمشة المصنوعة يدوياً بمستوى عال من الإتقان والحرفية في معمل بيفيلاكا المشهور في البندقية حجر أساس المجموعة الأولى لعلامة Rubeus Milano من الملابس الجاهزة. فقد تمّت صناعة كل قماش على نول يعود إلى القرن السادس عشر. تتجلى روح البندقية وتاريخها الثقافي والإبداعي الزاخر، في مجالات فنية عدّة وقد جذبت انتباه Rubeus أكثر من مرّة.

مجموعة Rubeus Milano لربيع وصيف 2020

كما شملت مجموعة Venice التي أبصرت النور عام 2017، باقة مميزة من الحقائبوالأحذية، إلى جانب مجموعة محدودة الإصدار من الملابس المصنوعة بواسطة أقمشة فريدة من بيفيلاكا. بعد مرور عامين على إطلاق هذه المجموعة، ترفع علامة Rubeus Milano الستار على مجموعة ملابس مصنوعة هذه المرة أيضاً بواسطة هذه الأقمشة الاستثنائية، محتفيةً بتقاليد الحرفية المهنية التي عُرفت بها البندقية.

> عشقتُ هذه الأقمشة الرائعة التي تعود إلى القرن السادس عشر عندما استخدمتها منذ عامين، ولأول مرّة، في مجموعة Venice، في أعقاب رحلة عائلية إلى البندقية. ناتاليا بوندارينكو، المديرة الإبداعية للعلامة

تكتنف المجموعة الأولى سروايل ذات قصة واسعة قليلاً عند الساقين بالإضافة إلى جينز بقصّة Boyfriend، وجاكيتات ومعاطف ضخمة بقماش الكوردوروي وفساتين من الحرير، بالإضافة إلى أطقم للنوم. كما تضمّ المجموعة جاكيتات دنيم وفساتين من الشامواه الراقي بألوان الباستيل.

مجموعة Rubeus Milano لربيع وصيف 2020

ومن جهة أخرى، تعكس أقمشة الجاكارد، والحرير، والشامواه الراقي، والكشمير إلى جانب القصات البسيطة، جودة التصاميم ناهيك عن الانتباه الذي أعارته المديرة الإبداعية بوندارينكو إلى أدقّ التفاصيل. هذا وقد ازدانت كل إطلالة بأزرار منقطعة النظير من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً مع نقشة حرف R وحجر ياقوت طبيعي. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حجر الياقوت الذي استخدمته Rubeus يرمز إلى سمات الدار، ألا وهي: الشغف، والجمال، والنبالة والتميّز.

وفي الختام، يمكن القول إنّ تأثيرات فن الباروك تتجلى في النقشات المختارة لقماش الحرير وتشكّل جزءاً لا يتجزأ من المجموعة. كما ترافق أزهار الزنبق والفاوانيا المفضلة في لوحات فن الباروك النابضة بالحركة، ملابس النوم والبطانات الحريرية في فساتين الشامواه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية