مجموعة "Sous le Signe du Lion" من CHANEL متوفّرة في دبيّ!

من دبي، اليك مجموعة مجوهرات “Sous le Signe du Lion”

اكتشفي مجموعة مجوهرات “Sous le Signe du Lion” من CHANEL في دبي

إذا سألنا عاشقات الموضة عن المجوهرات الأحبّ إلى قلبهنّ، فلا بدّ من أن نسمع الجواب بأنها مجوهرات CHANEL، هذه الدار التي لا تكفّ عن تقديم أجمل التصاميم التي تبهر عاشقات الموضة وتصبح حلم كلّ فتاة تعشق عالم الموضة.

ias

 

فإلى جانب الأزياء الرائعة التي تقدّمها الدار، تأتي المجوهرات لتشكّل حلم كلّ فتاة ومن بين التصاميم التي تشتهر بها دار CHANEL، المجوهرات التي تعكس مجسّم الأسد، فلما الأسد؟

 

عشقت غابرييل شانيل الأسد وتعلّقت به وجعلته ركيزة تصاميمها لا سيّما في المجوهرات، فهي قد أحبّت هذا الحيوان لما يرمز إليه من قوّة، فالأسد يعتبر حيواناً ملكياً ويمكن لأيّ أحد أن يعشقه ويهابه في الوقت ذاته أو أن يتغلّب عليه ناهيكِ عن أنّ برج كوكو شانيل الفلكيّ هو الأسد، فبالنسبة إليها، تربطها مع الأسد علاقة وطيدة لما هناك من تشابه بين شخصيّتها وشخصيّة الأسد إذ إنها اضطرّت في الكثير من الأوقات أن تكشف عن مخالبها، بالمعنى المجازيّ، تماماً مثل الأسد للدفاع عن نفسها خاصّة أنها كانت تعتبر رائدة في عالمها.

 

                    إكتشفي هنا مجموعة مجوهرات CHANEL الجديدة!

 

ومنذ اكتشافها هذه العلاقة الوطيدة التي تجمعها بالأسد، أصبح مجسّم هذا الحيوان يزيّن مكتبها دائماً كما بات يرافق تصاميمها على منصّات عروض الأزياء حيث كانت تقدّم دائماً البذلات مزيّنة بمجسّم الأسد الذي شكّل أساساً ومصدر وحي لمجموعة كاملة من المجوهرات حملت عنوان “Sous le Signe du Lion”، هذه المجموعة التي ستكون متوفّرة للجميع في دبيّ وتحديداً في متجر مجوهرات وساعات CHANEL في دبيّ مول طوال شهر فبراير 2015.

 

لذا، لا تفوّتي فرصة اكتشاف مجموعة المجوهرات المميّزة هذه وإلى حين توجّهك إلى دبيّ مول، ننصحكِ باكتشاف المجموعة هذه على الرابط التالي!

 

              إليكِ مجموعة مجوهرات “Sous le Signe du Lion” من CHANEL!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية