تصاميم Sportmax تحتفل بأناقة المرأة وتميّزها

مجموعة Sportmax لخريف وشتاء 2020-2021

مجموعة Sportmax لخريف وشتاء 2020-2021 تضمّ الكثير من الصيحات التي تعكس أنوثة المرأة، وتوفّر لها تصاميم تجعلها محافظة على إطلالة مواكبة للموضة، وهاتان ميزتان لطالما تحافظ الدار عليهما في تصاميمها. 

ias

قدّمت Sportmax في مجموعتها الجديدة قطعها الأيقونيّة، إنّما بتصاميم مختلفة تحاكي توجّهات الموضة التي سترافقنا في الموسم، وأبرزها الكاب والجاكيتات والمعاطف التي رُصفت الأزرار عليها بأسلوب جميل، والتي تميّزت بياقاتها القابلة للإزالة. وكشفت الدار عن أساليب رائعة لاعتماد أزيائها الجديدة، فقد نسّقت الجاكيتات مع التنانير القصيرة، والشورتات مع قمصان بأكمام مبتكرة، ولفتتنا أيضًا الـVest التي عكست روعة الجلد الاصطناعيّ بمختلف الألوان، والتي نُسّقت مع فساتين جميلة. قدّمت الدار كذلك تصاميم بدلات بسروال أو بتنورة بألوان داكنة وأقمشة تعكس الفخامة والأناقة ومن بينها المخمل. وقد استحوذت على انتباهنا النقشات واللمسات البراقة التي زيّنت بعض التصاميم، والتي زادت من حيويّتها وتميّزها، ومنحتها الجاذبيّة. وقد سبق وأن احتفلت الدار بعيدها الخمسين، مع مجموعة الكبسولة من Sportmax.

برزت موديلات متنوّعة من الأكسسوارات بالأناقة ذاتها التي تجسّدت في الأزياء، ومن أبرزها البوتس الذي يصل إلى ما بعد الركبة الذي نُسّق مع الشورتات والتنانير القصيرة، والأحذية الأنثويّة والحقائب بمختلف الأحجام، والنظارات الشمسية، والقفازات الطويلة إلى جانب الأحزمة الرفيعة التي اعتمدتها العارضات مع الفساتين لإبراز جمال أجسامهنّ. 

بالمناسبة، تعرّف على مجموعة Sportmax لخريف وشتاء 2019-2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية