مجموعة Teint Couture Balm لبشرة متألّقة

مجموعة Teint Couture من Givenchy لبشرة متألّقة

مع كل موسم يمر، ننتظر موعد لقائنا مع أحدث ابتكارات Givenchy في مجال العناية بالجمال، فهذه الدار التي تملك تاريخاً عريقاً مع المرأة لم تخيّب لنا أملاً في اليوم، ومع مجموعة Teint Couture Balm يتجدّد العهد، ويتكرّس أكثر مع باقة من المستحضرات المتميّزة التي تمنحك البشرة التي لطالما راودت أحلامك!

ias

أحدث مجموعات ماكياج البشرة من جيفنشي تعمل على صقل بشرتك وتعزيز نعومتها وجاذبيّتها، مع تركيبة حريرية تنساب بخفّة على بشرة الوجه، تخفي عيوبه، وتغلّفها بطبقة مذهلة. وتضم المجموعة باقة من أكثر المستحضرات تميّزاً وهي: بلسم Teint Couture Balm الذي يعمل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها وتنعيمها إلى جانب دوره في إخفاء العيوب، ويحقق هذه النتيجة مع تركيبة عاكسة للضوء محتوية بودرة الماس. ومن البلسم إلى كريم الأساس السائل Teint Couture Fluide المثالي لكل إمرأة تريد أن تظهر بشرتها فائقة التألّق.

أحدث مستحضرات جيفنشي لماكياج البشرة

التغطية المثالية والطبيعية تحقّقينها بعد استعمال كريم الأساس المضغوط Teint Couture Compact، بالتوازن مع كريم خافي العيوب Teint Couture Concealer 2 in 1 الفعّال في إخفاء العيوب وإنارة الوجه وتحديده، ويتوفّر الكونسيلر باللونين الزهري المضيء والبيج المصحّح ليؤمّن النتيجة المرجوّة. 

شاهدي الفيديو: رحلة الأحلام مع عطر داليا ديفين من Givenchy

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية