مجموعة Tie Dye من Dior لصيف سنة 2015

مجموعة Tie Dye من Dior لصيف سنة 2015

مجموعة Tie Dye من Dior لصيف سنة 2015

يقدّم Dior مجموعة Tie Dye لصيف 2015، تشكيلة تدرّجات لونية عديدة تُشبِعُ البشرة عندما تتعرّض للضوء وتجعل الإبتسامة تنبض بالحياة.

ias

Dior Addict Tie Dye: أحمر شفاه يحتوي على لون ثنائي مختلف عن لونه الأصلي يتغلغل فيه ويضيف تغيّراً طفيفاً إلى لونه، ما يجعل اللون الأول أكثر قوةً. يتوفر في ستة ألوان، الفوشيا، المرجان المدعوم بالأحمر، البني المتباين مع البيج، البنفسجي الغني بالبرتقالي، القرمزي المخفّف بلون الموف المضاف إليه والسكري الأرجواني الذي يغلب عليه الأرجواني الباهت.

Dior Addict Fluid Stick: قلم سائل يتوفر في أربعة ألوان جديدة وهي: لون الـ Sienna الترابي الضارب إلى البيج واللون المخفّف لخشب الورد ولون القرنفل القوي والفوشيا المتوهج.

Lip Maximizer: مستحضر الشفاه الأساسي في فصل الصيف.
بشرة في قمة جمالها.

عناوين ماكياج ديور في اسبوع الموضة في باريس لصيف 2015

Nude Tan: يتوفر هذا المستحضر في لونين متناغمين من مجموعة Sunset لفصل الصيف. الأولى بلون متورّد مع أربع تدرّجات تندمج مع بعضها فتكتسب بشرتكِ بفضلها بهاءَ الصيف الأسمر.

The 5 Couleurs Palettes: أبدع ديور بلونين متناغمين وهما: Ambre Nuit الذي يرتكز على ألوان العنبر البرونزي واللون الرملي، ولون Contraste Horizon الذي يضفي اختلافات طفيفة من لون الأزرق السماوي. ومن أجل إضافة لمسة بلون معدني لإبراز جمال العينين، يتوفّر مستحضر Diorshow Khôl في تدرّجات لونية رائعة كالأزرق الغامق والبلاتين. أما باستعمال مستحضر Diorshow Iconic Overcurl Waterproof فتتألق العين بلون التركواز الخفيف.

إليك 6 أنواع بودرة ديور للوجه

طلاء الأظافر Dye: طلاء إستثنائي بلون الرمّان الشفاف يزيد بدوره من تدرّجات Tie-Dye اللونية لإظافركِ. تتوفر بثلاثة ألوان: Sunwashed، Sundown و Sunkissed.

أخيراً، تأتي إلينا من وراء كواليسِ عروض ديور علبة Eye Reviver، وهي مجموعة من ظلال العين الكاملة والمتألقة. كما تكشف لنا العلبة الفضية عن طقمٍ كامل من الأدوات، كقلم الكحل ومجموعة الفراشي من أجل "المزج و إبراز التقاطيع".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية