مجموعة Yeezy لكانيي ويست تشعل أسبوع الموضة النيويوركيّ

على رغم  أنّ أسبوع الموضة النيويوركي لم ينطلق فعلياً إذ إنّ دور الأزياء الأساسية والشهيرة لم تطلق بعد مجموعاتها إلاّ أن بات على كلّ لسان  بفضل عرض أزياء كانيي ويست الذي قدّم مجموعة Yeezy الرابعة (اليك مجموعة Yeezy لشتاء 2017).

ias

فأينما حلّت كيم كارداشيان أو أي فرد قريب منها، تتكاثر الأخبار والأحداث فكيف بالحري إذا كنّا نتكلّم عن عرض أزياء زوجها، مغنّي الراب كانيي ويست.

نبدأ أوّلاً مع الحديث الذي شغل العالم أمس ألا وهو مكان عرض الأزياء الذي لم يكن معلناً من قبل ويست على بطاقات الدعوة إذ فوجئ الجميع بباصات تستقلّهم إلى منطقة العرض ليكتشفوا وصولهم إلى جادة جزيرة روزفلت Roosevelt Island.

النقطة الثانية التي أثارت الجدل أيضاً كانت طريقة العرض إذ وكالعادة ملأت عارضات الأزياء مكان العرض ووقفن بشكلٍ عشوائي  وتمّ توزيع المياه عليهنّ وكأنّ المطلوب إظهار العرض بطريقة عفوية.

بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من التكلّم عن الحضور الذي ضمّ العديد من الأسماء المهمّة في عالم الموضة فإلى جانب آل كارداشيان- جينر طبعاً، حضرت أنا وينتور وفارال ويليام ولفتتنا إطلالة كيم كارداشيان الأنيقة والمميّزة والتي تمثّلت بالتنورة ذات القصّة المستقيمة والطول المتوسّط المنسقة مع الحذاء طويل الساق كما حضرت إلى جانبها كينديل جينر وكايلي برفقة صديقها تايغا طبعاً.

ومن الحضور ننتقل لنتكلّم عن عارضات الأزياء طبعاً اللواتي تهافتن قبل أيام للانتساب والمشاركة في هذا العرض حيث كانت النجمة العارضة شانيل إيمان التي اختتمت العرض.

أما الأحاديث التي طالت المجموعة بحدّ ذاتها، فيمكن اختصارها بأنّ الأزياء التي ضمّتها هذه المجموعة بدت مميّزة بالفعل كما أنّها عكست إطلالات كيم كارداشيان اليومية التي تشتهر بالفساتين القطنية الضيقة أو الكنزات الواسعة التي ترتديها بأسلوب الفساتين أو التوبات الأساسيّة بأسلوب الـ Tank Top والأحذية طويلة الساق.

أما الملفت في الموضوع أيضاً فهو اعتماد كانيي أسلوب البيع فوراً ولكن وبدلا من تسويقه ملابسه على الموقع الإلكتروني مثلاً كما تفعل العديد من الماركات التي تبيع تصاميمها فور عرضها، اختار ويست اعتماد طريقة مبتكرة وعرض تصاميمه للبيع قبيل بدء العرض وعند المدخل سانحاً الفرصة أمام الحاضرين بشراء تصاميمه حتى قبل أن يبدأ العرض.

وبالعودة إلى منصّة العرض والديكور، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ ويست قد اختار التعاون مرّة جديدة مع فانيسا بيكروفت التي ابتكرت منصّة عرض بشكل مثلّث زيّن العشب الأخضر الذي سيطر على المكان.

إقرأي المزيد: اكتشفي اطلالات كيم كارداشيان خلال حملها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية