مجموعة أحمر الشفاه Rouge Infusion من سيفورا

مواكبة لصيحة الألوان القويّة والمشعة التي تسيطر على الشفاه، أحبّت Sephora  أن تمنح شفتيك هديّة مختلفة، تجعل منك إمرأة ذات أنوثة طاغية بسحرها، فكان أحمر شفاه Rouge Infusion؛ هذا المستحضر الذي يشبه أنبوب الإختبار، والواقع أنّه يمنحك النتيجة المثاليّة التي طالما حلمت بها!

ias

 

ملمس مذهل، تركيبة ناعمة، ألوان بارزة عناصر تجتمع كلّها في أحدث إبتكارات أحمر شفاه سيفورا المتوفّر أمامك بأربعة عشر لوناً مميّزاً، والذي يحافظ على إطلالتك لمدة عشر ساعات، من دون الحاجة إلى تعديل أو ضرورة وضعه من جديد.

 

ولعلّ أكثر ما يميّز أحمر الشفاه الذكي هذا، وظائفه الثلاثيّة فمعه يمكنك الحصول على ثلاثة إطلالات مختلفة: فللحصول على إطلالة طبيعيّة ناعمة متوافقة مع أسلوب جمالك البسيط ضعيه مرّة واحدة على شفتيك. أما لإطلالة أنيقة فعليك وضعه مرتين على شفتيك. ليصل دور اللوك الجريء مع ثلاث طبقات منه. وبهذا يغنيك عن استعمال أكثر من أحمر شفاه للوكاتك المتنوّعة.

 

                   صور مستحضرات ماكياج Marc Jacobs لإطلالة مثالية

 

ولكن تذّكري دوماً أنّ النتيجة المثالية التي تريدينها ، لن تكتمل من دون قلم تحديد شفاه Universal من سيفورا الذي يساعدك في رسم شكل شفتيك، وضبط حدود أحمر شفاهك. والآن ماذا تنتظرين لتكوني أولى اللواتي يحظين بمزايا هذا المستحضر الرائع؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية