مجموعة أحمر شفاه وعطور Shadescents الجديدة من MAC

عطور ومنتجات الشفاه من MAC في تناغم لا يُقاوم... فما القصة؟

نحن في عصر الإطلالة الناعمة التي تقوم على الجمال المشرق والحضور الجذاب، وهل هناك أفضل من أحمر الشفاه المميز والعطور الساحرة لتمنحك إطلالة مكتملة؟! بما أننا في عصر يعتمد على لوك الـ No Makeup الذي يزيَّن بأحمر الشفاه الصاخب، وعلى الإطلالة الجذابة التي تفح رائحة شخصيتها عن بعد أمتار، فلا بدّ إذاً أن تتعرفي مع ياسمينة على مجموعة أحمر شفاه وعطور Shadescents الجديدة من MAC. إكتشفي تناغم الألوان الذي يجمع في ما بينها واعطي لنفسك الفرصة بالتألق!

ias

تُحدث العطور ومنتجات الشفاه تناغماً لا يقاوم مع مجموعة Shadescents من MAC، لاسيما وأنها تتألف من 6 عطور جديدة مستوحاة من ألوان أحمر الشفاه الأكثر روعة لدى هذه الشركة العريقة.

أسرع 3 حيل ماكياج لتكبير الشفاه… إستفيدي منها

عطور ومنتجات الشفاه من MAC في تناغم لا يُقاوم... فما القصة؟

تتميز مجموعة العطور الستة هذه بروائح جميلة جداً تعبر عن شخصية المرأة مهما اختلف طبعها وهي تتناسب مع ألوان أحمر الشفاه التي ترافقها وتتألف من: عطر Lady Danger بنفحات الكرز البري، وعطر Ruby Woo بنفحات اللون الأحمر الجريء، وعطر My Heroine بنفحات الزعفران والبخور، وعطر Candy Yum-Yum بنفحات الفاكهة الإستوائية، وعطر Velvet Teddy بنفحات العسل البري والمسك، وعطر Crème D’nude بنفحات ناعمة لبشرة جذابة.

أما مجموعة أحمر الشفاه فتتميز بألوان صاخبة وعصرية تبرز الجزء الجريء من شخصية المرأة الأنيقة وتتألف المجموعة من: Ruby Woo أحمر مائل الى الأزرق بتركيبة ماتية، و Candy Yum-Yum وردي نيون بتركيبة ماتية، وLady Danger أحمر مرجاني بتركيبة ماتية أيضاً، وHeroine أرجواني مشرق ماتي، Crème d’Nude بيج دراقي باهت بتركيبة كريمية أما Velvet Teddyفهو بيج غامق بتركيبة ماتية.

يُذكر أن هذه المجوعة ستتوفّر بدءاً من شهر فبراير 2016 في جميع محلات MAC.

إقرأي المزيد: بيونسيه تنجح في تكبير شفاهها من دون عملية تجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية