مجموعة افضل العطورات النسائية لنفحات عذبة لا تقاوم

مجموعة افضل العطورات النسائية

ان مجموعة افضل العطورات النسائية هو ما تبحثين عنه من اجل ان تمنحي اطلالتك النفحات المنعشة الانيقة التي تحتاجينها. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر CARTIER LA PANTHERE:

مجموعة افضل العطورات النسائية

غالباً ما تلجأ النساء الى اختيار اجمل اكسسوارات كارتير لاطلالتهن، الا ان عطور كارتير ايضاً ستمنحك لمسة مفعمة بالاناقة والرقي. مقدمة هذا العطر تجمع بين زهرة الراوند مع الفراولة والفواكه المجففة والبرغموت وقلب العطر مع الجاردينيا وبراعم البرتقال والكمثري والورد اما قاعدة العطر فتجمع بين المسك وطحالب البلوط والباتشولي.

2- عطر EAU DE GIVENCHY:

مجموعة افضل العطورات النسائية

من اجمل مجموعة عطور جيفنشي الجذابة. تم اصداره عام 2018، يتميز بمقدمة عطر برائحة البرغموت واليوسفي والبرتقال والليمون مع قلب العطر من براعم البرتقال واللوز المر وروائح عشبية مع قاعدة عطر تجمع بتركيبتها بين المسك الابيض مع خشب الارز والنجيل الهندي.

3- عطر KENZO WORLD:

مجموعة افضل العطورات النسائية

تم اصدار هذا العطر عام 2016. يجمع بتركيبته في مقدمة العطر مع الثمار الحمر وقلب العطر يجمع بين الفاوانيا ورائحة الزهور والفل اما قاعدة العطر فهي تجمع بين خشب الصندل والطحالب والباتشولي والمسك الابيض.

4- عطر ESTÉE LAUDER BEAUTIFUL:

مجموعة افضل العطورات النسائية

من اجمل عطور مجموعة استي لودر النسائية. تم اصدار هذا العطر عام 2006. مقدمة هذا العطر تأتي بتركيبة تجمع بين الفريزيا والماغنوليا والفلفل الوردي والمانجو مع قلب العطر مع زهر القرنفل ومسك الروم والبنفسج والياسمين ما قاعدة العطر مع جذور السوسن وطحالب البلو وخشب الصندل مع الباتشولي والنجيل الهندي.

إذاً، هذه هي اجمل مجموعة من العطورات النسائية الجذابة التي تحمل لك احلا النفحات، وننصحك بان تعمدي الى الالتزام ببعض النصائح لتطبيق العطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية